recent
أخبار الساخنة

ذكرى هدم أسطورة اقوى مخا~برات المو~ساد

الصفحة الرئيسية






سطر ابطال المقا~ومة الفلسطينية ، في مطلع فجر السابع من أكتوبر أنطلق المجاهدون في أكبر اجيتاح بري وجوي وبحري على المستوطنات "الصهيونية" وقتلوا العشرات وعادوا إلى القطاع بجعبتهم عشرات الأسرى من الجنود ، بعد تلك اللحظات التاريخية استيقظ العالم أجمع في صباح السابع من أكتوبر ، على اكبر فشل وفضيحة استخباراتية عشاتها "إسرائيل" منذ إحتلال فلسطين .. 

 نجحت كتا~ئب الق~سام الجنا~ح العسكر~ي لحر/كة المقا/ومة الإسلا~مية "حMاس" ، بالعمل بسرية تحت ضغط كبير لأكثر من عام لأجل إنجاح اجتياح غلاف غزة براً وبحراً وجواً وسحل جنود الاحتلال "الإسرائيلي" مثل الأنعام واثلجوا قلوب قوماً مؤمنين ... 

ها نحنُ اليوم نحتفل بهذا اليوم الذي أصبح عيداً وطنيين في جميع أنحاء العالم، وخلال هذا اليوم علينا أن نذكر ونربي ، إخوننا ، وأبنائنا ، وأحفدنا ، ونزرع في قلوبهم حب الجها/د والمقا~ومة ، مثل ما علمنا الشيخ الش♡هيد أحمد ياسين ، وربا جيل التحرير الفلسطيني وأصبح اطفال الحجارة ، هم ابطال السابع من أكتوبر !!. 


----

دويلة الكيان "الإسرائيلي" الغاصب ، لقد فشلت فشل استخباراتي و ميداني خلال عام كاملاً لم تستطع إسقاط منطقة جغرافية صغيرة ، رغم الإمكانيات الذي تمتلكها لم تستطيع الصمود في حي الشجاعية أكثر من أسبوع بدون خسائر..

 وين اكذوبت اقوى جيش في المنطقة ، هذا الجيش الخائف ، لم يستطع أن يدخل شارع صلاح الدين وسط قطاع غزة سيراً على الأقدام ، خائف من أن يواجع مقاوم فلسطيني أمامه ، لم يستطع هذا الجيش الخروج من الدبابات ، ومع ذلك فل تسلم قضيفة "الياسين~105" فقد اشوتهم داخل دباباتم المدرعه ومن استطاع الهرب من غضب غزة ، دخل مصحه نفسيه لتلقي العلاج والدعم النفسي..


يا أضعف من بيت العنكبوت ، تعلموا من غزة وأبنائه الأحرار ، خلال عام كاملاً قدموا آلاف الش♡هداء والجرحى مع ذلك لم يتزحزحوا ولم يغادرون القطاع ، صبروا وصمدوا رغم ما ارتكب الإحتلال بحقهم لقد رأينا ابشع الجرائم وأروع المجا~زر ، لكن الغزيين قالوا "لن نبرح هذي الأرض أرضنا وهذي الدور دورنا " 

كم انتم عظماء يا أبناء ونساء وأطفال وشيوخ غزة كل أحرار العالم يتألمون لتألمكم ويفرحون لفرحتكم.


"شكراً يا ابطال كتائب الق~سام و سر~ايا القدس"

"شكراً لأحرار غزة الصامدين والمحتسبين"

"الحريه للأسرى و الشفاء للجرحى والرحمة والخلود للش♡هداء"

 

علاء بن سهل 

7-اكتوبر-2024

google-playkhamsatmostaqltradent