recent
أخبار الساخنة

وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يزور مؤسسة انيرا بمدينة غزة ...

الصفحة الرئيسية




زار وفد من التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات برئاسة الأمين العام الأستاذ محمد شريم و رؤساء اللجان العاملة بالتجمع مقر مؤسسة انيرا بمدينة غزة و كان في استقبال الوفد مدير الطوارئ في غرب و الشمال المهندس محمد شنن مرحبا بزيارة وفد التجمع  . 


 أكد الأستاذ محمد شريم  إن هذه الزيارة تكتسب أهمية في ظل الظروف الصعبة الذي يمر بها قطاع غزة من حرب الإبادة و التجويع وتأتي الزيارة لتعزيز التعاون و التشبيك المشترك بينا التجمع و المؤسسة في ظل التحديات و المعيقات من أجل تأسيس لشراكة من شأنها تعزيز العمل المؤسساتي بما يخدم أبناء شعبنا الفلسطيني وفق الإمكانيّات المتاحة  . 


من جانب آخر قال المهندس محمد شنن مدير الطوارئ في غرب و الشمال بمؤسسة انيرا اعتبر هذه الزيارة مهمة لتعزيز شراكة بين أحد مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينينة و حرص مؤسسة انيرا التواصل مع جميع مؤسسات المجتمع المدني و المؤسسات التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية قد ناقشنا سبل تعزيز العمل الإغاثي و الإنساني بين مؤسسة انيرا  و التجمع في إطار شراكة تساهم برفع المعاناة عن أبناء شعبنا في تقديم الخدمات الإنسانية  . 


وفي ختام الزيارة قام الأمين العام الأستاذ محمد شريم و الوفد الزائر بتكريم المهندس محمد شنن على جهوده  الفعاله لخدمة أبناء شعبنا. 







google-playkhamsatmostaqltradent