recent
أخبار الساخنة

إرشادات للنازحين الذين يتوجهون لمراكز الإيواء التابعة للأونروا:



24 أيلول/سبتمبر 2024

 

إذا اضطررت إلى النزوح، تأكد من أن تأخذ معك جميع المستندات المهمة (بما في ذلك بطاقات الهوية، واخراجات القيد الفردية والعائلية، ووثائق السفر، وأي شهادات زواج أو ميلاد أو طلاق أو وفاة ، وشهادات التعليم، والتقارير الطبية، وعقد الإيجار، ووثائق الملكية العقارية إذا كان لديك أي منها، ووثائق ملكية السيارة والدراجة النارية، ورخصة القيادة) الخاصة بك وبجميع أفراد عائلتك في جميع الأوقات. تأكد من الاحتفاظ بها معك بطريقة آمنة. 


خذ معك الأدوية التي تستخدمها بانتظام أنت أو أي من أفراد عائلتك، أو الأدوية التي تعتقد أنك أو أي من أفراد عائلتك ستحتاجها.


مركز الإيواء مفتوح لأي شخص نازح ويحتاج إلى مأوى. يرجى ملاحظة أن القدرة الاستيعابية لمركز الإيواء للنازحين محدودة ، وقد لا يتوفر أماكن للايواء في المركز في حال وصل العدد إلى الحد الأقصى.


المساحة محدودة في مركز الإيواء لذا يرجى إحضار حقيبة واحدة فقط تحوي الأشياء الضرورية (لكل شخص) يمكنك حملها بسهولة. نظرًا لدخولنا في فصل جديد، قد يكون الطقس في مراكز الايواء أكثر برودة في الليل. لذلك أحضر معك ملابس تناسب ذلك وملابس داخلية وجوارب احتياطية، وتأكد من أن الملابس التي تحضرها قابلة للغسل بسهولة.


سيتم التسجيل عند الوصول الى مركز الايواء. سيتم التأكد من احترام السلامة والطبيعة الانسانية الخاصة بمركز الايواء. لا يُسمح بدخول الأسلحة حفاظا على سلامة وأمن مركز الايواء  والأشخاص المقيمين فيه وتجنب تعريضهم للخطر.


سيتم فصل النساء عن الرجال في مركز الايواء. سيبقى الأطفال حتى سن 12 عامًا مع أمهاتهم. يجب مناقشة أي حالة خاصة تتعلق بالأطفال مع مدير مركز الايواء

google-playkhamsatmostaqltradent