recent
أخبار الساخنة

تعميم داخلي صادر عن لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية في لبنان..

 




الى أمناء سر المناطق والمخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان. 

بعد التحية 

يهمنا ان نؤكد لكم بضرورة العمل والتنسيق مع قيادة فصائل م.ت.ف في مناطقكم وايضا مع الجمعيات والمؤسسات والاطر العاملة طرفكم وخاصة منها وكالة غوث الاونروا وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والاسعاف والطوارئ 

/ نؤكد على أهمية خطة الطوارئ المركزية التي تبنتها وكالة غوث الاونروا في لبنان ومراكز الايواء والإغاثة التي حددتها وفق خططتها..

وهنا نؤكد بأنه لا داعي بهذه الظروف العصيبة ان نصعد اعلاميا ضد الاونروا، حيث نعمل نحن عبر لجنة المتابعة و امين سرها في لبنان الدكتور سرحان سرحان على التواصل الدائم مع مسؤولي الأقسام بوكالة الاونروا لسد ومعالجة اي امر طارئ على صعيد كافة المناطق والمخيمات.

/ كما نؤكد بأنه ليس بالضرورة اصدار بيانات تدعوا المهجرين الذين لجؤوا الى مخيماتنا للتسجيل او الايواء في مخيماتنا لأعتبار ان المخيمات الفلسطينية في لبنان وخاصة مخيمات الجنوب هي غير امنة و بقلب الحدث، وعلينا توجيههم لأماكن الإيواء التي حددتها الاونروا وفق خطتها.

املين من جميع الاخوة في اللجان الشعبية التقيد والالتزام بهذا الامر ومتابعة كافة القضايا والاحتياجات الصحية والطبابية والاجتماعية والإنسانية بالتنسيق مع فصائل م.ت.ف ومع مدراء المناطق والمخيمات بوكالة الاونروا ومع الجمعيات والمؤسسات العاملة طرفكم، بما يسهم بتخفيف الاعباء عن اللاجئين الفلسطينيين. 

وختاما السلامة لشعبينا اللبناني والفلسطيني .

لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية في لبنان 

2024/9/27

google-playkhamsatmostaqltradent