recent
أخبار الساخنة

حركة فتح تشارك في مسيرة الغضب والاستنكار للمجاز.ر الصهيونية بحق اهلنا في فلسطين ولبنان

 



 شاركت حركة فتح شعبة البرج الشمالي في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي انطلقت من أمام عيادة الانروا  في المخيم وذلك استنكارا للمجازر الصهيونية بحق اهلنا في فلسطين ولبنان، وشارك ايضاً جماهير شعبنا في المخيم وعوائل الشهداء .


حيث القى كلمة حركة فتح في مخيم البرج الشمالي عضو قيادة شعبة البرج الشمالي احمد المحمد قال فيها   :

 أيها الأخوة.  والأخوات، يا أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيم الشهداء، من مخيمات شعبنا الفلسطيني في منطقة صور، من القابضين على جمر التحرير والعودة إلى أرض الوطن فلسطين الحبيبة، من جبل عامل أرض الأبطال والكرامة والشهداء، من لبنان كمال جنبلاط ومعروف سعد وعباس الموسوي وراغب حرب وكل الشهداء الوطنيين، من أرض الإمام المغيب السيد موسى الصدر، من هذه الأرض الطاهرة التي جبلت بدماء الشهداء الفلسطينيين واللبنانيين  


   "اسمحوا لي بداية أن أتوجه بالتحية لأرواح شهداء غزة والضفة والقدس  وكل شهدائنا الذين مضوا على طريق فلسطين. 

إن لبنان أرضاً وشعباً الحاضن الحصين لشعبنا الفلسطيني.. سلام عليكم أيها الشعب اللبناني المقاوم، احتضنتمونا لاجئين ثم كنا معا في نضالنا الوطني منذ انطلاقة الثورة الفلسطينية  حتى أصبح المخيم والقرية والمدينة شركاء في الانتماء وشركاء في المقاومة، فتزينت مدننا وقرانا بالشهداء الذين سقطوا في مسيرة الثورة المستمرة جنباً إلى جنب مع إخوانهم اللبنانيين، فتوحد الدم وتجسد في الميدان والإنتماء.

سلام عليكم اليوم وأنتم تتلقون ضربات العدو في غارات متتالية على مدنكم وقراكم ،، وسلام عليكم وأنتم ترسلون إلى الجنوب ساحة المواجهة أبناءكم فيعودون شهداء تزفونهم كأجمل ما تكون الأعراس.

أيها الأحبة أنتم اليوم شركاء في جبهة المساندة الممتدة من الناقورة على المتوسط حتى كفر شوبا، وصولاً لقرى ومدن فلسطين .   اسمحوا لي أن أتوجه إليكم بالتحية فأنتم شركاء في مسيرة النضال والتضحية منذ النكبة حتى يومنا في مواجهة مع الاحتلال".


الرحمة للشهداء 

الشفاء العاجل للجرحى 

الحرية للأسرى 

وإننا بإذن الله لمنتصرون

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بعدها انطلقت المسيرة لتجوب شوارع المخيم وسط هتافات للوحدة الوطنية والمقاومة والصمود للشعب الفلسطيني واللبناني .












google-playkhamsatmostaqltradent