recent
أخبار الساخنة

محمود طه: حماس متماسكة وثابتة وما زالت المقاومة مستمرة وقوية وتطور قدراتها القتالية وتستمد قوتها من الشهداء

الصفحة الرئيسية



متابعة – لاجئ نت|| السبت، 03 آب، 2024

أكد المسؤول السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم برج الشمالي في صور بأن العدو الصهيوني واهماً بأنه يستطيع من خلال اغتيال القائد إسماعيل هنية بإخضاع المقاومة وتركيع الشعب الفلسطيني، فحركة حماس متماسكة وثابتة، وما زالت المقاومة مستمرة وقوية وتستمد قوتها من الشهداء وتطور قدراتها القتالية".

وأضاف طه بأنّ القائد إسماعيل هنية بذل حياته من أجل دينه ومن أجل قضيته ووطنه، فعاش مجاهدًا، وسياسيًا بارعًا، وعاش نقابيًا مفعمًا بالحيوية والنشاط، واعتقل في سجون الاحتلال، وذهب هنا وهناك، كل هذه الحياة لم تثنيه لحظة أن يواصل الطريق خدمة لوطنه وقضيته وأمته.

وتابع طه قوله بأن دماء الشهداء ستكون نبراسا لنا في الطريق وتضيء طريق النصر والتحرير والعودة.

وشدد بأن حركة حماس متماسكة وقوية وثابتة بعد اغتيال القائد هنية فقد تم اغتيال قبل ذلك الشهداء الشيخ صالح العاروري والشيخ احمد ياسين والرنتيسي وابو عمار والشقاقي وابو علي مصطفى والالاف من الشهداء القادة وعشرات الالاف من ابنا شعبنا الفلسطيني وما زالت المقاومة مستمرة وقوية وتستمد قوتها من الشهداء وتطور قدراتها القتالية.

ودعا طه الفصائل الفلسطينية الى مزيد من التوحد ورص الصفوف والالتفاف حول برنامج المقاومة طريق وحيدا لدحر الاحتلال وافشال المشروع الصهيوأمريكي في فلسطين والمنطقة وان هذا العدو لا يفم سوى لغة القوة والمقاومة.

وتوجه طه الى شعوب امتنا العربية والإسلامية الى تكثيف المظاهرات والوقفات الرافضة للاحتلال وجرائمه المتواصلة في غزة والضفة ودعم الشعب الفلسطيني بكل أنواع الدعم والانخراط في جبهات المقاومة الممتدة فلسطين و من لبنان الى اليمن والعراق.

google-playkhamsatmostaqltradent