recent
أخبار الساخنة

وفد من الفصائل الفلسطينية زار منزل الأسير سكاف في المنية: و تأكيد على وحدة الصف لتحقيق النصر




زار وفد من قيادة الفصائل الفلسطينية في الشمال، منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في المنية، تقدم الوفد أمين سر الفصائل المسؤول السياسي لحركة المقاومة الإسلامية-حماس في الشمال أبو بكر الأسدي، حيث عقد لقاء تم خلاله التداول بتطورات المعركة المفتوحة التي تخوضها قوى المقاومة بمواجهة العدو الصهيوني منذ ٧ أوكتوبر.


الفصائل

و تحدث بأسم الفصائل عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية-القيادة العامة أبو عدنان عوده الذي حيا عائلة و أصدقاء الأسير يحيى سكاف على إستمرارهم بالنضال الى جانب الشعب الفلسطيني منذ عام ١٩٧٨ حتى يومنا، مما يؤكد أن هذه المسيرة لن تتوقف جيلاً بعد جيل حتى نحقق التحرير لأوطاننا و أسرانا و مقدساتنا التي يدنسها الإحتلال، و أكد أن كافة الفصائل و القوى الفلسطينية لن تتخلى عن قضية يحيى سكاف و عن كل الأسرى في سجون العدو.


سكاف

بدوره رحب جمال سكاف شقيق الأسير بالوفد في المنية، معتبراً أن الدفاع عن القضية الفلسطينية هو وسام شرف على صدورنا، و من هذا المنطلق سنبقى الى جانب الشعب الفلسطيني مهما طال الزمن حتى تتحرر فلسطين من بحرها الى نهرها و يعود الشعب الفلسطيني الى دياره مرفوع الرأس.


و توجه المجتمعون خلال اللقاء بالتحية الى الشهيد الكبير رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية-حماس إسماعيل هنية و إلى القائد في المقاومة الإسلامية في لبنان الشهيد الحاج فؤاد شكر الذين اغتالتهم يد الغدر الصهيونية و الى كافة شهداء المقاومة و شهداء فلسطين و الأمة الذين رووا بدمائهم الطاهرة أوطاننا.

و أكدوا على ضرورة وحدة الصف و الموقف لكافة القوى الحية في أمتنا العربية و الإسلامية خصوصاً في هذه المرحلة التاريخية التي تمر بها القضية الفلسطينية، لأن الوحدة هي الأساس لتحقيق الإنتصار في المواجهة مع المشروع الأمريكي-الصهيوني.

و أثنى المجتمعون على التنسيق الكامل لكافة فصائل و حركات المقاومة التي أثبتت في هذه المعركة أن قوى المقاومة قادرة على حماية أوطاننا من الإرهاب الصهيوني حيث حقق المقاومون معادلات رعب مع العدو و نفذوا أروع أنواع العمليات البطولية المستمرة و التي لن تتوقف مهما طال زمن المعركة حتى ننتصر و تفرض المقاومة شروطها.

google-playkhamsatmostaqltradent