recent
أخبار الساخنة

هبة فرنسية الى بلدة بني حيان




قدّمت الكتيبة الفرنسية العاملة ضمن إطار اليونيفل هبة الى بلدة بني حيان عبارة عن معدات ومستلزمات لإخماد الحرائق وإنقاذ الأرواح، بحضور رئيس البلدية يحيى جابر، ممثل مفوضية جبل عامل في جمعية الرسالة للاسعاف الصحي ضباط الكتيبة الفرنسية -وحدة المشاريع، رئيس النادي الثقافي الاجتماعي للبلدة ديب جابر وفعاليات اجتماعية.


وكانت كلمة بالمناسبة لرئيس البلدية يحيى جابر جاء فيها:

ليس غريباً على قوات اليونيفل تقديم المساعدات إلى أبناء المجتمع المحلّي .. وليس غريباً على القوة الفرنسية في كل مراحل عملها مؤازرة بلديتنا وبلدتنا في الكثير من المشاريع والنشاطات .

وها أنتم اليوم تقدمون لبلدتنا مستلزمات ضرورية لاستخدامها في هذه المرحلة التي نمرّ بها وهي تأمين ثياب ومعدات ومستلزمات لفريق الإطفاء في بلدية بني حيان ليتم استخدام هذه المعدات والمستلزمات المذكورة في إطفاء الحرائق وإنقاذ أرواح المواطنين .


وأضاف: "نقول لأهلنا الأعزاء في بلدتنا الحبيبة بني حيان، نعلم كم تستعر في قلوبكم جمرات الشوق لربوع البلدة التي حالت الظروف الأمنية من الاستقرار فيها ، ومَن بقي صامداً يتحدّى الغطرسة والهواجس المحتملة، وكما كنّا جنباً إلى جنب في أيام الإستقرار فإننا معكم وأمامكم وبخدمتكم في هذه الظروف الصعبة .. قلوبنا قبل هواتفنا وبيوتنا ومكاتبنا مفتوحة لكم في أي وقت لتلبية حاجاتكم وفق الإمكانيات المتوفّرة .

حماكم الله من كلّ مكروه ، ونسأله أن يزيل هذه الغيمة السوداء عن وطننا ويعمّ الهدوء والاستقرار" .









google-playkhamsatmostaqltradent