recent
أخبار الساخنة

قصة نجاح خريج ثانوية الأقصى الطالب خليل خالد الصفوري

الصفحة الرئيسية





بسم الله الرحمن الرحيم:
 قصة نجاح خريج ثانوية الأقصى الطالب خليل خالد الصفوري،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يسرنا في رابطة نور الأمل للمكفوفين الفلسطينيين في لبنان أن نتقدم إليك بأصدق التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة نجاحك في امتحانات الثانوية العامة وحصولك على درجة “جيد”.

إن هذا الإنجاز يعكس جهدك الكبير وإصرارك على التفوق، ويعتبر خطوة مهمة في مسيرتك الأكاديمية والمهنية. نحن فخورون بك وبهذا النجاح الذي حققته بجدارتك، ونعلم أنه سيكون حافزاً لك لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

نتمنى لك دوام التوفيق والنجاح في دراستك القادمة وفي حياتك العملية. نحن على يقين بأنك ستواصل تحقيق المزيد من الإنجازات والتميز.

ألف مبروك، وإلى الأمام دائماً.

مع أطيب التمنيات،

رابطة نور الأمل للمكفوفين الفلسطينيين في لبنان
واما بعد خليل الصفوري هو مثال للإرادة القوية والتحدي الذي يمكن أن يتغلب على العقبات، حتى تلك المتعلقة بالصحة. خليل كان يعاني من كفر البصر، وهي حالة تؤدي إلى ضعف شديد في الرؤية أو فقدانها تماماً. رغم هذا التحدي الكبير، استطاع خليل تحويل هذه العقبة إلى دافع للنجاح وتحقيق إنجازات مهمة.


نشأ خليل في بيئة دعمته وألهمته للتفوق، حيث لم يدع إعاقته البصرية تقف عائقًا أمام طموحاته. تلقى خليل تعليمًا مميزًا، واستفاد من التكنولوجيا المساعدة التي ساعدته في الوصول إلى المواد الدراسية والمعلومات بطريقة تتناسب مع حالته.


بفضل تصميمه وعزيمته، حقق خليل تفوقاً أكاديمياً واحترافياً. أسس مشاريع خاصة به وساهم في مجتمعه بطرق متعددة، مروجاً لفكرة أن الإعاقة ليست نهاية المطاف، بل يمكن أن تكون بداية لرحلة ملهمة نحو النجاح.


قصة خليل الصفوري تُذكرنا بأن الإرادة القوية والتفاؤل يمكنهما التغلب على أي تحدي، وأن النجاح لا يعرف حدودًا إذا كان الشخص مؤمنًا بقدراته ومصممًا على تحقيق أهدافه. فنحن في رابطة نور الأمل لا يسعنا الا ان نقف الى جانب طلابنا وطالبتنا المكفوفين اللذين يشقون طريقهم بل مثابرة والعزم ولإرادة للوصول الى مرادهم وبصفتي كرئيس لهذه الرابطة اثني شكري وتقديري واحترامي لهذا الطالب الجريئ الناشط في عمله متمنيا له مستقبلا زاهرا بنجحات وتقرير المصير
مع فائق تحياتي اخوكم الأستاذ عبد محمد اسعد رئيس رابطة نور الأمل للمكفوفين الفلسطينيين في لبنان وامين سر مؤسسة الشهيد أبو جهاد الوزير لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة
google-playkhamsatmostaqltradent