recent
أخبار الساخنة

اضراب عام ومسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البص تنديداً باغتيال القائد إسماعيل هنية

 

تصوير: محمد سليمان عبد الرازق


نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة صور مسيرات جماهيرية غاضبة، تنديداً باغتيال رئيس حركة حماس القائد الشهيد المجاهد إسماعيل هنية


ففي مخيم البص، خرجت مسيرة جماهيرية بعد صلاة الظهر من أمام مسجد حمزة بمشاركة ممثلي الفصائل الفلسطينية والقوى الوطنية وأهالي المخيم على وقع الهتافات الداعمة لخيار المقاومة والداعية للثأر لدماء الشهداء .

وقال المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صور الشيخ عبد المجيد العوض أن القائد إسماعيل هنية هو شهيد الشعب الفلسطيني والأمة وأحرار العالم، ارتقى بعد حياةٍ مليئة بالجهاد والعطاء، مضيفاً أن اغتيال القادة لن يُثنينا عن مواصلة طريق المقاومة، ولن يُفلح في منع هدير طوفان الأقصى من إذلال وكسر جبروت الاحتلال الغاصب.


وشدّد العوض أن جريمة الاحتلال هي عمل ارهابي مكتمل الأركان ومحاولة للضغط في استخدام أساليب الترهيب، مضيفاً أن شعبنا ومقاومتنا سيثأر للدماء الطاهرة التي لم تغرّها الدنيا وما أرهبتها التهديدات الصهيونية، وحركة تقدم قادتها شهداء لن تهزم ولن تلين بإذن الله.

وكان قد عم الاضراب العام مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، تنديداً بعملية الاغتيال الجبانة التي استهدفت القائد الشهيد المجاهد إسماعيل هنية.


حركة المقاومة الإسلامية حماس

صور في 31-7-2024































































































































































google-playkhamsatmostaqltradent