recent
أخبار الساخنة

دائرة الشباب و أفواج الإطفاء الفلسطينية تبحثان تعزيز التعاون مع وفداً من اللجنة الدولية للصليب الأحمر

الصفحة الرئيسية




استقبل مسؤول دائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين الأخ "مصطفى حمادي" بحضور قائد الأفواج الأخ "تامر الخطيب" ومدير العمليات الأخ "أحمد تكلي" اليوم الثلاثاء ٢٣-٧-٢٠٢٤، كل من السادة "شادي رمضان" رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في الجنوب و"محمد تكلي" مسؤول الملف الفلسطيني للجنة الدولية للصليب الأحمر في لبنان، للتباحث بهدف تعزيز التعاون فيما بينهم وتم ذلك في مكتب دائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين - بيروت.
بدايةً قدّم المشرف على عمل الأفواج في لبنان الأخ "مصطفى حمادي" ملخصاً عن تأسيس ورعاية أفواج الإطفاء في المخيمات الفلسطينية والعمل على تأمين المتطلبات الرئيسية بتوجيهات من سعادة السفير الأخ "أشرف دبور" ورعاية مدير عام الدفاع المدني الفلسطيني الأخ اللواء "العبد إبراهيم خليل" مؤكداً على مواصلة الدعم والرعاية لما فيه مصلحة المخيمات الفلسطينية.
كما أشاد بالتعاون القائم بين الأفواج واللجنة الدولية للصليب الأحمر آملا مضاعفة التعاون وتعزيز الدعم لمراكز الأفواج في لبنان.
من جهته قدَّم المدير العام للأفواج شرحاً مفصلاً عن مستوى التجهيزات والخدمات التي وصلت إليها الأفواج في لبنان وتم التوقف عند أهم محطات التعاون بين الأفواج واللجنة الدولية وسبل إستكمالها لتحقيق شبكة أمان داخل المخيمات، وبدوره قدَّم مدير عمليات الأفواج في لبنان الأخ "أحمد تكلي" شرحاً مفصلاً عن خطة الطوارئ وكيفية تحرك الأفواج على الأراضي اللبنانية ونطاق عملهم.
كما و نوه كل من السيد "محمد تكلي" والسيد "شادي رمضان" على عمل الأفواج في لبنان وأكدوا على أهمية تطويره كونه الجهة الوحيدة التي تقدّم خدمات الإطفاء والإنقاذ في المخيمات الفلسطينية، وشددوا وعلى استمرار التعاون والشراكة بين الأفواج واللجنة الدولية للصليب الأحمر.

google-playkhamsatmostaqltradent