recent
أخبار الساخنة

النضال في صور تعزي حركة ح*ما*س

الصفحة الرئيسية

 

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني
اعلام فرع صور

قدم وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني - فرع صور 
ممثلة بالرفيق سكرتير فرع صور الرفيق أبو سامر الزيني وأعضاء قيادة منطقة صور التبريكات و العزاء باستشهاد القائد الكبير إسماعيل هنية في طهران.

حضر التبريكات الذي أقيم في قاعة الصديق بمخيم البص أئمة وخطباء المساجد وممثلين عن الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية والقوى السياسية وشخصيات وحشد من أبناء مخيمات البص والرشيدية والبرج الشمال وتجمعات الساحل .

تحدث في التبريكات الناطق باسم حماس جهاد طه حول سيرة القائد الشهيد إسماعيل هنية، حيث سار على طريق القادة الشهداء الذين ينيرون الدرب نحو النصر والفرج القادمين.


عقبها كلمات لكل من  مسؤول ملف العلاقات الفلسطينية في حزب الله الحاج خليل حسين

مسؤول الاعلام في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد مراد؛ رئيس هيئة علماء فلسطين الشيخ  حسن الحاج موسى؛ مسؤول ملف العلاقات الفلسطينية في حركة أمل - إقليم جبل عامل صدر الدين داوود؛ رئيس مجلس علماء فلسطين د. حسين قاسم مسؤول الاعلام في حركة فتح في صور محمد بقاعي؛ مسؤول العلاقات في حركة الجهاد الإسلامي محمد عبد العال ؛ رئيس الدائرة السياسية في الحرس القومي العربي  عصام فاخوري

وأشار المتحدثون في كلامتهم الى سيرة حياة القائد الشهيد  هنية التي كانت صفحة مشرقة في طريق فلسطين، كانت كلها جهاد من اعتقال الى إبعاد الى أن ختمها بالشهادة المباركة، وأن مسيرة الحركة ستمضي حتى تحط رحالة في القدس والمسجد الأقصى.

زف المشاركون، القائد الشهيد إسماعيل هنية الذي ترك بصمة واضحة وراسخة في قضيتنا الفلسطينية والتي  لن تمحى باستشهاده.











google-playkhamsatmostaqltradent