recent
أخبار الساخنة

النضال تزور قيادة حركة أمل في مقر قيادة الإقليم

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إعلام لبنان

_________________

قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة الرفيق أبو العبد تامر عضو المكتب السياسي للجبهة مسؤول الساحة اللبنانية يرافقه الرفاق سمير الزيني سكرتير فرع صور والرفيق حسن الومي سكرتير منطقة البص، بزيارة قيادة حركة أمل في مقر الإقليم في صور، حيث كان في استقبالهم المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل في حركة أمل المهندس علي إسماعيل والأستاذ صدر الدين داوود مسؤول ملف المخيمات في منطقة صور. 

رحب الحاج علي إسماعيل بزيارة الوفد حيث قدم الرفيق ابو العبد تامر التهاني باسم الجبهة بعودته من الحج.

ناقش الطرفان مستجدات الوضع الفلسطيني وما يتعرض له شعبنا من حرب إبادة وحصار وتجويع في قطاع غزة ، ومصادرة للاراضي وقتل ممنهج وتطهير عرقي في الضفة الغربية والقدس.  كذلك تم التداول في آخر مستجدات الحوار الفلسطيني في الصين ، داعين إلى انخراط كافة الفصائل في منظمة التحرير الفلسطينية، والتوافق على رؤيا مشتركة وموقف فلسطيني موحد. كما شدد الطرفان على ضرورة الحفاظ على أمن المخيمات في لبنان ، وحماية وكالة الأونروا واستمرار خدماتها وافشال مخطط ومؤامرة استهدافها تمهيدا الشطب حق العودة. 

كذلك تم التطرق إلى مناسبتين شكلتا نقطة تحول في مسار النضال ومقاومة العدو المحتل، الذكرى ٥٧ لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الخامس عشر من تموز ، وكذلك انطلاقة حركة أمل في السابع من تموز و يوم شهداءها. 

ادان الطرفان العدوان الصهيوني الامريكي على فلسطين ولبنان ، موجهين تحية اجلال لصمود وتضحيات المقاومة والشعب اللبناني في الجنوب.









google-playkhamsatmostaqltradent