recent
أخبار الساخنة

*_اللجنة الشعبية في مخيم البرج الشمالي تستقبل د. سرحان سرحان على رأس وفد من لجنة المتابعة المركزية_*

 




27\7\2024


استقبلت اللجنة الشعبية في مخيم البرج الشمالى، وفدا من لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية الفلسطينية في لبنان يتقدمه عضو قيادة حركة فتح / إقليم لبنان أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان الدكتور سرحان سرحان، يرافقه أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صور د. خليل نصار، وتأتي الزيارة في اطار الجولة التي يقوم بها د. سرحان والتي تشمل كافة اللجان الشعبيه في المخيمات الفلسطينية لبنان، اليوم السبت ٢٧-٧-٢٠٢٤ في مقر اللجنة في مخيم البرج الشمالى.


حيث كان في استقبالهم الحاج محمد رشيد أبو رشيد أمين سر اللجنة الشعبية في مخيم البرج الشمالي واعضاء اللجنة، الذين رحبوا بالدكتور سرحان سرحان والدكتور خليل نصار وأعضاء لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية في لبنان، واضعين د. سرحان والوفد المرافق له بكافة الأوضاع والظروف الصعبة التي يعاني منها أهلنا في مخيم البرج الشمالي، خاصة في الملف الصحي بعد تقليص خدمات وكالة الأونروا، مطالبا بضرورة معالجة كافة الملفات وبالاخص حق الاستشفاء لأبناء شعبنا المجنسين الذين حرموا من حقوقهم بالتحويلات الاستشفائية.


كما اكد الحاج أبو رشيد على ضرورة العمل على شراء قطعة أرض لإنشاء مقبرة لدفن الأموات بالمخيم بعد الحل المؤقت للمساحه التي حصلنا عليها بجانب المقبرة كما واستمع الوفد الزائر للإخوة أعضاء اللجنة الشعبية الذين أكدوا على ضرورة معالجة كافة القضايا الملحة التي من تساعد في تخفيف الاعباء والمعاناة عن أهلنا في المخيم.


ومن ثم قام الوفد برفقة اللجنة الشعبية بجوله ميدانية على مقبرة المخيم حيث عاينوا على الارض العمل الجاري لتأهيل المساحة التي حصلنا عليها بجانب المقبرة والتي تأتي كحل مؤقت لحين شراء قطعة أرض جديدة لإنشاء المقبرة.


من جهته أكد د. سرحان أنه يتواصل بشكل مكثف مع الاخوة في دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينه بشخص رئيسها عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية معالي الدكتور أحمد أبو هولي الذي أبدى إستعداد الدائرة لحل مشكلة شراء قطعة الأرض للمقبرة والعمل على معالجة القضايا المطروحة من قبل اللجان الشعبية الفلسطينية.  


ونقل د. سرحان تحيات سعادة السفير اشرف دبور للجنة الشعبية ولأهالي مخيم البرج الشمالي، شاكر لهم حسن الإستقبال ومتابعتهم الحثيثة لحل كافة المشاكل والمعضلات التى يعاني منها أهلنا في مخيم البرج الشمالي.










google-playkhamsatmostaqltradent