recent
أخبار الساخنة

*حMاس في مخيم البص تنظم مسيرة جماهيرية حاشدة بعد صلاة العيد نصرة لغزة*

 

تصوير: محمد سليمان عبد الرازق



شارك المئات من اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات منطقة صور في المسيرات الجماهيرية التي دعت لها حركة المقاومة الإسلامية حماس بعد صلاة عيد الفطر نصرةً لغزة وشعبها وتأييدًا لمقاومتها



ففي مخيم البص جنوب لبنان خرجت الجماهير الفلسطينية في مسيرة حاشدة جابت شوارع المخيم على وقع أصوات التكبير والهتاف للمرابطين، وفاء للمقاومة وأهلها ونصرة لغزة وللشعب الفلسطيني.

وقال الناطق باسم حماس جهاد طه عقب المسيرة "إنَّنا ومع حلول عيد الفطر المبارك، لنبارك لأهلنا الصابرين المرابطين ومقاومتنا الباسلة في قطاع غزَّة، رباطهم وتضحياتهم المتواصلة وصمودهم الأسطوري في وجه آلة الحرب الصهيونية دفاعاً عن أنفسهم وأرضهم ومقدساتهم، ونترحّم على قوافل شهداء شعبنا وأمتنا الذين ارتقوا في معركة طوفان الأقصى البطولية وعلى طريق تحرير القدس والأقصى".

وأكد طه على الواجب الديني والأخلاقي والإنساني والوطني، تجاه أهلنا في قطاع غزة، الذين يقدمون تضحيات كبيرة كل لحظة وتقديراً للشهداء والجرحى والأسرى والمعتقلين والنازحين، مشدداً على إلغاء كافة مظاهر الاحتفال بالعيد واقتصارها على المشاعر الدينية تضامنا مع قطاع غزة الذي يتعرض لإبادة جماعية متواصلة منذ أكثر من ستة أشهر.

وشدد طه بأن أهداف العدوان على غزة لن تتحقق ، ولن يستطيع الاحتلال كسر إرادة شعبنا ومقاومته التي تدافع عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

حركة المقاومة الإسلامية حماس

صور في ١٠-٤-٢٠٢٤







































































































































google-playkhamsatmostaqltradent