recent
أخبار الساخنة

السرايا اللبنانية تنظم وقفة تضامنية مع غزة في مدينة صور


تصوير: محمد سليمان عبد الرازق


تحت عنوان "كلنا مقاومة كلنا غزة" وتضامنا مع غزة ومقاومتها وشعبها، وتأكيدًا على وحدة الصف والموقف واستنكارًا للجرائم الصهيونية البشعة بحق المدنيين؛ نظمت السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي وقفة تضامنية عند دوار العلم في مدينة صور بحضور شعبي لبناني وفلسطيني حاشد.

حضر الوقفة عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين وممثلون عن حزب الله وقيادة السرايا اللبنانية في الجنوب وممثلون عن الفصائل الفلسطينة ولجان العمل الوطني الفلسطيني و وشخصيات وفعاليات لبنانية وفلسطينية ولفيف من العلماء.



بعد آيات بينات من القرآن الكريم وتلاوة الفاتحة عن أرواح الشهداء، كانت الكلمات على التوالي لكل من: مسؤول السرايا اللبنانية في منطقة جبل عامل الأولى أبو مصطفى، تلتها كلمة لأمين سر منظمة التحرير الفلسطينية توفيق عبد الله، وممثل حركة حماس في منطقة صور عبد الرحمن عوض، واختتمت الوقفة بكلمة للنائب حسن عز الدين.


وشددت الكلمات على وحدة الصف والموقف ورص الصفوف لدعم القضية الفلسطينية واستنكار الجرائم الصهيونية وأكدت على تلاحم جبهة المقاومة في كل المحور المقاوم لردع الكيان الصهيوني عن جرائمه ورفع الحصار الظالم عن غزة وإيقاف المجازر بحق المدنيين، وحيت ما تقوم بها المقاومة في فلسطين ولبنان من بطولة واستبسال وتقديم الغالي والنفيس في سبيل تحرير الأرض والدفاع عن المظلومين.




واختتمت الوقفة بنشيد دولة فلسطين وسط تفاعل كبير من المشاركين.










































































































































































google-playkhamsatmostaqltradent