recent
أخبار الساخنة

تحالف القوى الفلسطينية يلتقي في مخيم البرج الشمالي




عقدت فصائل قوى التحالف الفلسطيني اجتماعا مساء الخميس 2023/10/20 في مخيم البرج الشمالي في مركز حركة حماس "مركز الشهداء" .


في البداية توجه المجتمعون بالتحية إلى أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد وللمقاومة الباسلة في غزة وفلسطين وللشهداء والجرحى وللأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني، ودعا المجتمعون جميع أبناء الشعب الفلسطيني الى ضرورة دعم واسناد المقاومة بكل ما نستطيع في مواجهة العدوان الصهيوني ، معتبرين ان معركة طوفان الأقصى هي الأولى من نوعها التي يتعرض لها الاحتلال منذ اغتصابه فلسطين عام 1948.


و أدانت فصائل التحالف الاجرام الصهيوني بحق أبناء شعبنا وقتل الاطفال والنساء والشيوخ وقصف الأبراج السكنية والمستشفيات والمساجد والكنائس امام دعم وتأييد أمريكي وبعض الدول الغربية وفي ظل صمت عربي ودولي عن الجرائم والابادة الجماعية التي تمارسها قوات الاحتلال والحكومة الصهيونية الفاشية تجاه شعبنا منذ 13 يوم.


كما توجه المجتمعون الى أبناء امتنا العربية والإسلامية لضرورة دعم وحشد التأييد للقضية الفلسطينية وللمقاومة التي تدافع عن شرف الامة، وضرورة دعم صمود أبناء شعبنا في غزة والضفة والقدس وكل فلسطين بكل الوسائل المتاحة.


و توجه المجتمعون بالتحية والتقدير لأبناء شعبنا في المخيمات الذين يلبون نداء فلسطين والمقاومة للنفير العام عبر التظاهرات والوقفات والمسيرات، داعين أهلنا الى الاستمرار في دعم واسناد هذا النهج الأصيل نهج الجهاد والمقاومة طريقا وحيدا للنصر والتحرير والعودة.


وأخيرا نسأل الله الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى والنصر للمقاومة ولشعبنا.


فصائل قوى التحالف الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي


الجمعة في 2023/10/20
google-playkhamsatmostaqltradent