recent
أخبار الساخنة

وقفة تضامنية تضامنا ومساندة للشعب الفلسطيني ومعركة طوفان الأقصى تحت شعار (أتحداك) في البداوي




أقامت الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية الفلسطينية ولجان العمل في المخيمات وقفة تضامنية تضامنا ومساندة للشعب الفلسطيني ومعركة طوفان الأقصى تحت شعار (أتحداك) وذلك يوم الخميس 19/10/2023 في مخيم البداوي محطة سرحان. حضر الاحتفال ممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وحشد من الأهالي من مخيم البداوي ونهر البارد.




كلمة اللجنة الشعبية ألقاها أبو رامي خطاب:

أتوجه بالتحية الى الشعب الفلسطيني في غزة هاشم الذي يتحدى العدو الصهيوني بصموده وارادته وثباته وقراره الوطني بأنه وبرغم كل المجازر التي يتعرض له لم ولن يغادر أرض غزة لن يهجر من أرض غزة فهي أرض الوطن.

غزة تتعرض لمذبحة وحرب ابادة والعرب يتفرجون الم تحرك ضمائرهم دماء الاطفال الذين يذبحون في غزة. التاريخ سوف يحاسب المتغطرسين والمتفرجين على المذابح بحق الشعب الفلسطيني.

المجد لكم يا شعب فلسطين في الخارج والشتات وموعدنا مع النصر ان شاء الله.




كلمة فصائل المقاومة ألقاها أحمد قدورة:

نعيش هذه الأيام عصر المجد و العزة و الفرح ممزوجا بألم الشهادة لاطفالنا و اهلنا في غزة، فالعدو الصهيوني أصابه الجنون نتيجة عملية طوفان الاقصى حيث أن كل هيبة كيانه المؤقت وجبروت جيشه الذي كان يظن انه لا يقهر، ان هذه الهيبة والجبروت قد داسها الفدائي الفلسطيني تحت اقدامه ومرغ أنف وغطرسة العدو في الوحل، فازداد هذا الوحش الكاسر فوق اجرامه اجراما، فاعلن حرب الشياطين اللااخلاقية مدعوما من كل أشرار العالم على شعبنا في غزة.

المقاومة والجهاد وطريق الكفاح المسلح هو طريقنا نحو تحرير فلسطين وهو سبيلنا للعودة إلى قرانا ومدننا إلى فلسطين كل فلسطين من بحرها إلى نهرها.

ندعو كل أطياف شعبنا فصائله و حركاته إلى الوحدة الفلسطينية الحقيقية، الوحدة التي ترتكز على المقاومة والجهاد ضد هذا العدو، فلا صلح و لا تفاوض ولا اعتراف بهذا الكيان المسخ المجرم الاحتلالي فكل قوى الشر اجتمعت لنصرة العدو فلا حجة لأي شريف وحر بالوقوف على الحياد، والأولى ان يتوحد مقاومي ومجاهدي شعبنا الفلسطيني للدفاع عن حقنا في الاشتباك المسلح مع العدو ندعو كل فلسطيني حاملاً للسلاح إلى الاشتباك مع هذا العدو، فمعركتنا و حربنا واحدة ضد هذا الوحش وجيشه ومستوطنيه، والمقاومة بكل اجنحتها العسكرية هي من تمثل شعبنا وهي من ستحقق احلامنا و أهدافنا في النصر و التحرير و العودة.

في هذه اللحظات المصيرية من تاريخ نضال شعبنا الفلسطيني يجب أن نكون واضحين في التمسك بخط المقاومة خط الحق و حبل الله المتين ، فقتلانا في الجنة و قتلتهم في النار .

التحية كل التحية للكتائب والسرايا المقاومة، القسام وسرايا القدس وكتائب ابو علي وشهداء الأقصى وجبهة المقاومة وكل القوى الأخرى. المجد كل المجد للشهداء ولهم رحمة الله ومغفرته

الشفاء للجرحى، والنصر بإذن الله لشعبنا.




كلمة حركة التوحيد الاسلامية ألقاها الشيخ بلال شعبان:

اننا نعيش في ايام تاريخية غير مسبوقة ملحمة كبرى يخوضها الشعب الفلسطيني بكل فصائله بكل كتائبة وبكل منظماته وبكل شعبه وشيبة وشبابه معركة غير مسبوقة لا تقارن بكل ماسبق اللهم الا بخيبر او في حطين معركة يخوضها الكبير مع الكبار.

ان الشعب الفلسطيني شعب جبار استطاع شعب محاصر ان يصنع ملحمة بجيش مدجج بالسلاح واقوى رابع جيش في العالم والمقاومة سحقت هذا الجيش. نعشق المقاومة على ايدي حزب الله مقاومة على ايدي كافة فصائل المقاومة الفلسطينية.

لقد تجاوزنا كل الخطوط الخط الاخضر في الجولان والخط الازرق في لبنان نضرب العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم. ان الملحمة التي خاضتها المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الاول ٢٠٢٣ خضتم ملحمة بطولية قضت مضاجع الدول العربية المطبعة والمستسلمة.

لن يكون هناك خلاف بين مسلم وشيعي وبين مسلم ومسيحي ستتعانق البنادق وان تتحقق الوحدة ووحدة الدم على طريق تحرير فلسطين والقدس وزوال الاحتلال.

انتم رجال الله في الارض، نحن نقف الى جانب الابطال والمقاومين سنصلي راكعين ساجدين في فلسطين قريبا وكل نصر وانتم بخير.




كلمة مسؤول العلاقات في لجان العمل في المخيمات ألقاها ابو محمد:

نقف اليوم أمام شاطىء الموت اليومي في غزة حيث تكالب عليها كل أشرار العالم يريدون سحق مقاومتنا التي تمثل شرفنا وكرامتنا.

لن يثنينا كل هذا القتل وكل هذا الدمار والموت عن دعم المقاومة ونصرتها ولن نتراجع عن حقنا في فلسطين.

نقول للمطبعين المتخاذلين والحياديين ان التاريخ سوف يلعن كل متخاذل ومن يقف على الحياد ولا يحرك ساكنا في معركة الحق ضد الباطل.

ان غزة اليوم تمثل كرامة الامة وعزتها فمن التحق بركبها فاز فوزا عظيما ومن تخلف عنها البسه الله ثوب الذل والهوان.

الرحمة للشهداء الشفاء للجرحى والحرية للأسرى.












google-playkhamsatmostaqltradent