recent
أخبار الساخنة

*اللواء عبدالله يزور حزب الله في منطقة جبل عامل الأولى*



10/10/2023


قام أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله بزيارة الإخوة في حزب الله بمنطقة جبل عامل الأولى اليوم الثلاثاء ١٠-١٠-٢٠٢٣ بمقر الحزب في مدينة صور جنوبي لبنان. 


وكان في استقباله الحاج خليل حسين نائب مسؤول منطقة جبل عامل الأولى في حزب الله، والسيد ابو وائل زلزلي مسؤول العلاقات مع المخيمات الفلسطينية في منطقة صور، حيث رحب القياديان باللواء عبدالله مثمنين له هذه الزيارة الأخوية الصادقة التي تأتي ضمن تنسيق المواقف بين الطرفين من أجل الحفاظ على أمن وأمان وتحصين المخيمات والتجمعات الفلسطينية وجوارها اللبناني في ظل ما تشهده المنطقة وخاصة فلسطين من هجوم صهيوني بربري على قطاع غزة، وجرائم جيش الإحتلال وقطعان مستوطنيه في الضفة الغربية والقدس والمسجد الأقصى المبارك، وأكد الجانبان أن أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية من أمن واستقرار الجنوب اللبناني.


واعتبرا الجانبان أن الاقتحام الذي نفذته فصائل المقاومة الفلسطينية واجنحتها العسكرية أكد على هشاشة العدو الصهيوني وانه أوهن من بيت العنكبوت، حيث سطرت فلسطين ومقاومتها نصرا عظيما لم تستطع جيوش تمتلك أحدث أنواع الأسلحة والطائرات والدبابات أن تفعل ما فعله مقاومين يقودون دراجات وسلاحهم رشاشات خفيفة وطائرات شراعية حيث هزوا الأرض تحت أقدام الصهاينة. 


وحيا الجانبان المقاتلين والمجاهدين في كافة الأجنحة الفلسطينية المسلحة الذين برهنوا أنه بالإيمان والعزيمة والحق أنهم أقوى من جيش الإحتلال وجيوش تملأ الثكنات.


واستنكر الجانبان الهجوم الوحشي والبربري على قطاع غزة، مؤكدين أن استهداف جيش الإحتلال بطائراته وزوارقه ودباباته لاطفال ونساء وشيوخ فلسطين يعتبر خرق لكافة الشرائع والمواثيق الدولية، محملين العالم والدول العربية والإسلامية المسؤولية عن شلال الدم الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية.


وتوجه الجانبان بالتحية لشهداء فلسطين الذين ارتقوا على طريق التحرير والعودة، كما وحيا الجانبان المقاومة اللبنانية وحزب الله الذي قدم بالأمس٣ شهداء على طريق تحرير فلسطين، مؤكدين أن أي اعتداء من قبل جيش الإحتلال الصهيوني على لبنان فأن سلاح حزب الله وبندقية الثورة الفلسطينية ستواجهانه جنبا الى جنب.


وأكد الجانبان على ضرورة استكمال الوحدة الوطنية الفلسطينية بعد ان توحدت البنادق في أرض المعركة .

google-playkhamsatmostaqltradent