recent
أخبار الساخنة

*اللواء عبدالله يستقبل وفد من جمعيات صور ومنطقتها*







25\10\2023

استقبل أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وبحضور عدد من قيادة وكوادر الحركة، وفدا من جمعيات صور ومنطقتها ضم "جمعية منبر الامام الصدر الثقافي" و"جمعيّة الأكاديميين" و"جمعية القدّيس توما الرسول" و"جمعيّة التواصل اللبناني الفلسطيني" تقدمه الاب بشارة كتورة، في مقر حركة فتح بمخيم الرشيدية اليوم ٢٥-١٠-٢٠٢٤.


بداية رحب اللواء عبدالله وقيادة وكوادر الحركة بوفد جمعيات صور ومنطقتها شاكرا ومثمنا هذه الزيارة الكريمة والتي جاءت للتضامن مع أبناء شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة.


وقال المتحدث بإسم الوفد جئنا للتنديد بالعدوان الصهيوني على أهلنا في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس وكل فلسطين، ولنستنكر ما يتعرضون له من مجازر فظيعة تقوم بها آلة الحرب الصهيونية من قتل البشر والحجر والشجر من خلال تركيز طائراته الحربية على تدمير للمستشفيات والمدارس والاماكن الدينية والمنازل فوق روؤس المدنيين في قطاع غزة، والقتل الجماعي الممنهج للأطفال والنساء والشيوخ.


 وأكد إن هذا الإجرام الصهيوني ان دل على شيء فإنّه يدل على نازية وفاشية المحتل الغاشم الذي هزته عملية طوفان الأقصى وكسرت هيبة جيشه المجرم.


الى ذلك دعا وفد من جمعيات صور ومنطقتها سيادة اللواء توفيق عبدالله لوقفة تضامنيّة مع فلسطين وغزتها، وذلك يوم السبت الموافق فيه ٢٨-١٠-٢٠٢٣ الساعة الرابعة عصرا في قاعة مسجد الخضرا بمدينة صور.


من جهته ثمّن اللواء عبدالله، هذه الزيارة الأخوية المتضامنة مع فلسطين مبديا استعداده للمشاركة الفاعلة في هذه الوقفة التضامنية مع أهلنا في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، والتي تأتي لتؤكد على تلاحم الشعبين اللبناني والفلسطيني والتفافهما حول القضية المركزية للأمة قضية فلسطين.







google-playkhamsatmostaqltradent