recent
أخبار الساخنة

*فصائل العمل الوطني الفلسطيني في صور تقدم التبريكات بإست♡شها»د المجا»هد "أبو خليل" في القليلة*


 



25\10\2023


قام وفد من فصائل العمل الوطني الفلسطيني في منطقة صور بزيارة بلدة القليلة جنوب لبنان، حيث قدم التبريكات لآل أبو خليل وللأخوة في حزب الله ولأهالي بلدة القليلة، بإستشهاد المجاهد "علي يوسف أبو خليل" الذي استشهد على الحدود اللبنانية الفلسطينية أثناء تنفيذه عمليات دعم واسناد المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.


وتقدم الوفد اللواء توفيق عبدالله أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور على رأس وفد من فصائل العمل الوطني الفلسطيني.


وتحدث بإسم الوفد عزيز عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ومسؤولها بالساحة اللبنانية، بإسم الوفد حيث قال جئنا اليكم في بلدة القليلة لكي نقدم لكم التهنئة والتبريكات بإستشهاد المجاهد الشهيد علي ابو خليل، الذي ارتقى وهو يقاتل العدو الصهيوني في جنوب المقاومة جنوب لبنان، كما ونهنئ الإخوة في حزب الله والمقاومة الفلسطينية والشعبين اللبناني والفلسطيني بقوافل الشهداء الأبرار الذين ارتقوا في قطاع غزة والضفة الغربية وجنوب لبنان، مؤكدا على وحدة الدم والمصير ما بين الشعبين اللبناني والفلسطيني. 


ووجه عزيز، كل التحية الى اهلنا في جنوب المقاومة الذين وقفوا الى جانب القضية الفلسطينية منذ احتلال فلسطين الى يومنا هذا، مؤكدا اننا في فصائل العمل الوطني الفلسطيني سنكون مع لبنان قلبا وقالبا وارواحنا وشبابنا فداء لفلسطين ولبنان.


ومن ثم تحدث النائب والوزير السابق الحاج محمد فنيش، حيث وجه التحية للشعب الفلسطيني البطل ولمقاومته التي كسرت هيبة جيش الإحتلال وقيادته العسكرية السياسية في عملية طوفان الاقصى، هذه العملية التي ارعبت كيان الإحتلال وداعميه في الإدارة الأميركية والدول الأوروبية التي هرولت لمساعدة هذا الكيان النازي بالسلاح والعتاد والدعم بكافة أشكاله.


وشكر الحاج فنيش بإسم حزب الله والمقاومة الاسلامية فصائل العمل الوطني الفلسطيني وأبناء المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان الذين أكدوا دعمهم للمقاومة الفلسطينية واللبنانية التي تواجه العدو الصهيوني المجرم في غزة والضفة وعند الحدود اللبنانية والفلسطينية.


















google-playkhamsatmostaqltradent