recent
أخبار الساخنة

رجل العطاء الأستاذ حسام الجمل يستقبل المهندس سمير الحسيني والناشط سامر سالم.

 



في إطار التعارف والتواصل زار رئيس المركز الحضاري للحوار الدكتور المهندس سمير الحسيني يرافقه مُنسِّق اللقاء وعرّابه الناشط الإجتماعي والإعلامي سامر سالم رجل الأعمال والخير والعطاء الأستاذ حسام الجمل في دارته في بلدة البرج الشمالي.


بداية رحّب الأستاذ حسام الجمل "ابو خالد" بالزائران بحضور سيّدة الدار الفاضلة شادية الألومي "ام خالد" الناشطة الحاضرة في كل الميادين الإجتماعيّة والخيريّة وصاحبة اليدان الخيريّتان والأخ الكريم رامي الألومي والعائلة.


دار الحديث عن النشاط الذي يقدِّمانه الأستاذ حسام والسيّدة شادية على الصعيدين الإجتماعي والعطاءات والتقديمات داخل لبنان وخارجه وتواصلهما الدائم مع أهالي المخيّمات والتجمّعات الفلسطينيّة وخارجها والبلدات اللبنانيّة ومع كافة العائلات.


بدوره شكر المهندس الحسيني بإسمه وأسم المركز الحضاري للحوار وأعضاءه صاحبي الدار على قبولهما هذه الزيارة الكريمة وأثنى على دورهما الإيجابي في خدمة المجتمع وخاصة في هذا الوضع الإقتصادي المتدهور الذي أصاب الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني وعن مدى كرمهما وتقديمهما كل ما يمكن من مساعدات للمحتاجين بالرغم عن عدم رغبتهما في الإفصاح عن ما يفعلانه ويعملانه إتجاه الآخرين وهو ما يدل على التسامح والإنسانيّة والتربية الأسريّة الحسنة ووسع قلبهما الفائض بالخير والمحبة للجميع.


كما شرح الحسيني عن أهداف المركز الحضاري للحوار ونشاطاته في المرحلة الماضية والمشاريع المستقبليّة المنوي تنفيذها وتقاربه مع كل من يهمه مصلحة المجتمع لا سيّما المعيشيّة منها والتربويّة وعلى وسع الوطن وخارجه والهم الذي يدق أبواب الناس في التجمّعات والمخيّمات الفلسطينيّة والبلدات اللبنانيّة.


ختاماً وببادرة طيبة قدّم الدكتور المهندس سمير الحسيني ومسؤول قسم التصوير الفوتوغرافي والمونتاج فيه الناشط سامر سالم درع تكريمي بأسم المركز الحضاري للحوار وأعضاءه للأستاذ حسام الجمل كعربون شكر وتقدير على مجهوده ونشاطه وخدماته وتواصله لخدمة المجتمع مع السيّدة الوطنيّة الكبيرة شادية الألومي وبحضور العائلة.











google-playkhamsatmostaqltradent