recent
أخبار الساخنة

*المكتب الإعلامي لحركة حم«اس يلتقي قناة الجديد وموقع بالوسط الإعلامي*

الصفحة الرئيسية

 




زار وفد من المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية - حماس برئاسة المسؤول الإعلامي للحركة وليد كيلاني ومسؤول العلاقات الإعلامية محمود طه إدارة قناة الجديد وموقع بالوسط الإعلامي، في زيارتين منفصلتين، حيث كان في استقبالهما مديرة الأخبار في قناة الجديد مريم البسام ومدير العلاقات العامة إبراهيم الحلبي، وفي موقع بالوسط مدير الموقع محمد عطالله ومدير التحرير محمد حميّة.


استعرض وفد المكتب الإعلامي واقع القضية الفلسطينية ومخططات الاحتلال التهويدية في القدس المحتلة والضفة الغربية ومخميات اللاجئين الفلسطينيين في الداخل والشتات، وأكد الوفد استمرار مساعي الاحتلال الإسرائيلي بالتنسيق مع الإدارة الأمريكية لتدمير حق العودة للاجئين الفلسطينيين لا سيما في مخيمات لبنان.


واعتبر الوفد أن ما جرى في مخيم عين الحلوة يصب في هذا المسار من خلال تدمير المخيم ونزع الارتباط الروحاني الانساني السياسي بين اللاجئين الفلسطينيين والمخيمات الفلسطينية، مؤكدًا أن المخيمات هي محطة على طريق العودة وبالتالي على الكل الفلسطيني العمل لحماية المخيمات والوجود الفلسطيني في لبنان.


ونبه وفد المكتب الإعلامي لحركة حماس من لصق تهمة الإرهاب بمخيم عين الحلوة والمخيمات الفلسطينية في لبنان، داعيًا الوسائل الإعلامية إلى تسليط الضوء على البعد الإنساني للاجئين الفلسطيني في لبنان لا سيما في مخيم عين الحلوة والأضرار النفسية والمادية والسياسة التي تعرض لها عين الحلوة نتيجة الاشتباكات المؤسفة.


بدورهم، أثنى وفد قناة الجديد وموقع الوسط على حرص المكتب الإعلامي لحركة حماس على التواصل الدائم مع المؤسسات الإعلامية والعلاقة المميزة التي تربط الإعلام اللبناني بالقوى الفلسطينية، مؤكدين استمرار الإعلام اللبناني في دعم القضية الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ومشاريعه التهويدية الباطلة في فلسطين المحتلة.


*المكتب الإعلامي - لبنان*

*حركة المقاومة الإسلامية - حماس*

*بيروت في 26 أيلول 2023*





google-playkhamsatmostaqltradent