recent
أخبار الساخنة

*المدير التنفيذي لجمعية هلب دنيا، رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية يلتقي سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان*



25\7\2023


قام المدير التنفيذي لجمعية هلب دنيا الألمانية، رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها السيد سامر بلال أصلان، بزيارة سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية حيث التقى سعادة السفير أشرف دبور، اليوم الثلاثاء ٢٥-٧-٢٠٢٣ .


سعادة السفير اشرف دبور، رحب باليسد سامر أصلان في سفارة دولة فلسطين في بيروت البيت الجامع لكل أطياف الشعب الفلسطيني، منوها بدوره وبدور جمعية هلب دنيا الألمانية الإنساني والذي يقدم خدمات هامة للاجئين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، مؤكدا حرصه على تسهيل عمل الجمعية من أجل تخفيف المعاناة عن أبناء شعبنا اللاجئين. 


من جهته شكر السيد أصلان سعادة السفير أشرف دبور على حسن الاستقبال واضعا اياه بكافة النشاطات والمشاريع التي تنفذها الجمعية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.


واتفق الجانبان على التعاون والتنسيق لما فيه مصلحة الأهالي من أجل التخفيف عن كاهل أهلنا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان بظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعانونها.


ورافق السيد أصلان المدير التنفيذي لجمعية هلب دنيا الألمانية بهذه الزيارة، السيد محمد سرية مدير ثانوية Dunya school في صيدا.








google-playkhamsatmostaqltradent