recent
أخبار الساخنة

حزب الله استقبل الجبهة الشعبية: دعم اهالي جنين للمقاومين كان اساس الانتصار.

 





استقبل معاون مسؤول منطقة جبل عامل الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور  مسؤول ملف المخيمات السيد ابو وائل زلزلي والشيخ محمد حسين مونس في مكتبه في مدينة صور وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ترأسه مسؤولها في منطقة صور الرفيق ابو هيثم يرافقه الرفيق يحي عكاوي حيث جرى استعراض اخر المستجدات في الساحة الفلسطينية.

خلال اللقاء اعتبر المجتمعون ان فلسطين تعبر من نصر الى نصر وذلك بفضل المقاومة والالتفاف الشعبي حولها والذي شكل درعا كسر كل مخططات العدو وما انتصار ثأر جنين الاخير الا خير دليل على ان فلسطين دخلت عصر الانتصارات من البوابة الواسعة والعدو نحو التلاشي.

وبارك المجتمعون المقاومة الفلسطينية التي تسطر اروع ملاحم البطولة والشجاعة والوحدة مشددين على ان وحشية وارهاب العدو في جنين اظهر تطور المقاومة مقابل ترنح العدو دون قدرته على اتخاذ القرارات.

ووجه المجتمعون التعازي لاهلي الشهداء متمنين الشفاء العاجل للجرحى وان يتم دعم اهالي المخيم لاعادة اعماره مؤكدين ان البيوت الفلسطينية كلها بيوت عوائل شهداء ولذا فالانتصار نتيجة حتمية ستصل اليه القضية الفلسطينية. 

وحيا الوفد قيادة الجمهورية الاسلامية في ايران مثمنا وقوفها الدائم الى جانب القضية الفلسطينية ووجهوا التحية لقيادة حزب الله ومجاهدي المقاومة بذكرى انتصار تموز. 

وختم المجتمعون مؤكدين ان انتصار جنين سيشد عزيمة المقاومين الاخرين ومع الوقت ستصبح الضفة الغربية فوهة بركان تحرق العدو.

google-playkhamsatmostaqltradent