recent
أخبار الساخنة

*فتح في صور تشارك الحزب السوري القومي ذكرى مؤسسه*





 نيابة عن أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، شارك العميد جلال ابو شهاب مسؤول العلاقات العامة للحركة في منطقة صور والاخ علي الجمل أمين سر الحركة في مخيم البص على رأس وفد من قيادة وكوادر الحركة، في الحفل الذي نظمه الحزب السوري القومي الاجتماعي، اليوم الجمعة ١٤-٧-٢٠٢٣ في مركز كامل يوسف جابر الثقافي بمدينة النبطية.

وذلك بحضور رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين الدكتور "ربيع بنات" والنواب محمد رعد وهاني قبيسي، وممثلي الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية وحشد من مناصري ومؤيدي الحزب في مدينة النبطية وقراها.
 
ونقل العميد أبو شهاب تحيات الشعب العربي الفلسطيني في لبنان وتحيات اللواء توفيق عبدالله وقيادة وكوادر حركة فتح وفصائل م.ت.ف الى اخوة السلاح والدماء في الحزب السوري القومي بهذه المناسبة الثامن من تموز ذكرى استشهاد المعلم أنطون سعادة.

وقد ألقى كلا من النائبين المقاومين محمد رعد وهاني قبيسي كلمات أكدوا من خلالها على ضرورة تحصين لبنان ضد المؤامرات و الاستهدافات الصهيونية، وشددوا على واستقراره وسلمه الأهلي وعلاقاته المميزة بمحيطه العربي. 

ومما جاء في كلمة الأمين العام للحزب السوري القومي الاجتماعي "ربيع بنات" نؤمن بقضيتنا العظيمة وسنستمر على نفس الطريق التي سار عليها مؤسس حزبنا وقائد نهضتنا المعلم أنطون سعاده، طريق العزة والجهاد والاستشهاد، مؤكدا أن بوصلتنا ستبقى فلسطين، ولن نترك شبرا محتلا من أرضنا، هذا هو عهدنا لمعلمنا انطوان سعاده ولكافة شهداءنا.












google-playkhamsatmostaqltradent