recent
أخبار الساخنة

النضال تستقبل اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان مهنئا بالانطلاقة







جبهة النضال الشعبي الفلسطيني 
إعلام لبنان
 
_____________________

استقبل الرفيق ابو العبد تامر عزيز عضو المكتب السياسي للجبهة مسؤول الساحة اللبنانية ، وبحضور سكرتير فرع صور الحاج ابو سامر الزيني وعدد من أعضاء قيادة الفرع، وفدا من اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان تقدمه رئيس الاتحاد الأخ غسان بقاعي ، وضم أمين سر المكتب الاداري لمنطقة صور حسين عزام ومسؤولة شؤون المرأة العاملة في الاتحاد زهرة محمد وأعضاء المكتب الاداري لمنطقة صور، وذلك في مكتب الجبهة في مخيم البص فرع صور.

قدم الوفد التهاني والتباريك للجبهة لمناسبة الذكرى السادسة والخمسين للانطلاقة، مؤكدين على دور الجبهة ومكانتها في مسيرة النضال والكفاح. وقد رحب الرفيق ابو العبد بالوفد مشيرا إلى ان الزيارة تحمل رمزية خاصة كونها تدل على عمق الشراكة بين الاتحاد و فصائل منظمة التحرير الفلسطينية من أجل الدفاع عن قضيتنا وعن مؤسساتنا .

تم البحث في الانتهاكات والجرائم التي يرتكبها الإحتلال ضد أبناء شعبنا، وأهمية وحدة الميدان التي تجلت في التصدي لقوات الاحتلال. كما تناول الطرفان المرجو من اجتماع الأمناء العامين الذي سيعقد في مصر ليرتقي الى مستوى تطلعات أبناء شعبنا ونضاله ، ومن أجل إنهاء الانقسام والتمسك بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني.

كذلك تم البحث بأوضاع أبناء شعبنا في لبنان خاصة في ظل الأزمات المتلاحقة لا سيما الاقتصادية، وارتفاع نسبة البطالة وحالات الفقر ، وكيفية مواجهة الصعاب ، ودور القيادة السياسية في متابعة مختلف الملفات المتعلقة بأبناء شعبنا.








google-playkhamsatmostaqltradent