recent
أخبار الساخنة

*ح@اس في مخيم البص تُقيم حفلاً تكريمياً لحجاج بيت الله الحرام*


تصوير محمد سليمان عبد الرازق 


في ذكرى الهجرة النبوية الشريفة وتكريماً لحجاج بيت الله الحرام، نظّمت حركة المقاومة الإسلامية حماس  في مخيم البص حفلاً تكريمياً ، حضره حشد من رواد المساجد وأهالي المخيم .


افتتح الحفل بآيات عطرة من كتاب الله الكريم ، ثم فقرة إنشادية، تلاها كلمة  لفضيلة الشيخ "هشام موسى"  متحدثاً عن الهجرة و فضل وعظم فريضة الحج، وأهمية المداومة على العبادة والتقرب إلى الله في كل الأوقات، مباركاً للحجاج إتمامهم هذه الفريضة.


كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس ألقاها مسؤول العلاقات الدولية في الحركة القيادي أسامة حمدان مهنّأً فيها حجاج بيت الله الحرام أدائهم هذه الفريضة.


وتحدث حمدان في كلمته عن معاني الحج العظيمة كنموذج عن رحلتنا في الحياة وكأمة واحدة متعاضدة جمعها الله تعالى  بالإسلام ووحدها في الجهاد كما وحدها في الحج.


وأشار حمدان  بأنّ " الاحتلال يرتجف اليوم أمام المقاومين ومعركة جنين كانت نموذجاً فبعد ٤٨ ساعة فشل الاحتلال في مواجهة المقاومين، وبات من الواضح أن الاحتلال الإسرائيلي يواجه "مأزقاً حقيقياً يعجز عن مواجهته".


كما أكد حمدان بأن العنوان الوحيد الذي يوصلنا الى الاقصى والعودة الى الديار  هو الجهاد والمقاومة، و الشعب الفلسطيني الذي يخوض المعركة لا يمكن أن يهزم أو ينكسر ولو اجتمعت عليه كل الدنيا، وشعبنا مستمر في مقاومته حتى تحقيق النصر والتحرير .



*حركة المقاومة الاسلامية حماس*

*صور  في ٢٥ تموز 2023 م*





















































































google-playkhamsatmostaqltradent