recent
أخبار الساخنة

قوى الأمن: توقيف أفراد عصابة محترفة بسرقة السيارات وتسليم 18 سيارة مسروقة إلى مالكيها


 
أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي- شعبة العلاقات العامة، أنّ "مكتب مكافحة جرائم السّرقات الدّوليّة توصّل إلى تحديد هويّات أفراد عصابة نفذّوا أكثر من 50 عمليّة سرقة سيّارات من أنواع مختلفة، بهدف بيعها أو نقلها إلى بؤر تمهيدًا لتفكيكها".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "بتاريخ 2023-7-4، وبمؤازرة قوّة من المجموعة الخاصّة في وحدة الشرطة القضائية، تمكّن عناصر المكتب المذكور من رصد الرأس المدبّر للعصابة، وتوقيفه وشريكه، وهما: "ح. د." (من مواليد عام 1993، لبناني) و"هـ. هـ." (من مواليد عام 1980، لبناني)، كما تمّ ضبط 16 سيّارة مسروقة، مسدس حربي وأدوات تُستخدم في عمليّات سرقة السّيّارات".

وكشفت المديريّة أنّ "كذلك، وبعد عمليّات الرّصد والتّعقّب، ألقى عناصر مكتب مكافحة جرائم السّرقات الدّوليّة القبض على كلّ من: "و. ب." (من مواليد عام 1982، لبناني) في محلّة رويسات صوفر (أحد أفراد العصابة)، و"ع. ب." (من مواليد عام 1992، لبناني) بجرم شراء سيّارات مسروقة من (ح. د.)، وضُبطت لديه سيّارتان مسروقتان".

وذكرت أنّ "السّيّارات سُلّمت إلى مالكيها، وأجري المقتضى القانوني بحقّ الموقوفين، بناءً على إشارة القضاء المختص، والعمل مستمرّ لتوقيف باقي أفراد العصابة".
google-playkhamsatmostaqltradent