recent
أخبار الساخنة

وحدة التدخل الصحي وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني تكرم الدفاع المدني اللبناني في صور

 

صور - جنوب لبنان 10-06-2023

محمد سليمان عبد الرازق 


قام وفد من وحدة التدخل الصحي و جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني بزيارة الى مركز الدفاع المدني اللبناني في منطقة صور، يرأس وفد وحدة التدخل الصحي الأخ عبد الحليم ابو عياش والاخ ابو عدي وعن جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني الأخ عبد فقيه والاخ احمد زيداني والبروفسور واصل سبيتي عن ممثل المجلس الامريكي لحقوق الانسان


وكان في استقبال الوفد الأخ علي صفي الدين والاخ  موسى شعلان وعدد من أعضاء المركز.


وبحث الطرفان أوضاع المخيمات الفلسطينية والجوار وحول كيفية المساعدة في تكثيف الجهود في مواجهة الأعداء الذين يتربصون بنا.

وشكر رئيس المركز الاخ علي صفي الدين هذه اللفته الكريمة من قبل وحدة التدخل الصحي و جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني وأكد الطرفان على التعاون المستمر في خدمة أهلنا والشعب اللبناني والفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية والجوار في منطقة صور.


وكما أشاد الأخ عبد الحليم ابو عياش بدور الدفاع المدني اللبناني في مساعدة المخيمات في إخماد العديد من الحرائق التي اندلعت في المخيمات وعلى الاستجابة السريعة التي يلبون النداء.


والقى الاخ عبد فقيه عن جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني كلمة جاء فيها: انه لشرف عظيم أن نكون في حضرة السواعد التي تساهم في سعادة الإنسان وبقائه على الحياة بفضل الله أولا وبفضلكم ثانياً، تحية الى الدفاع المدني اللبناني والى وحدة التدخل الصحي الذين يعيشان نفس الهم والمعاناة تحت سماء واحدة حيث انهم همهم الوحدة هو حمل راية الإنسانية ومساعدة المحتاجين في كل زمان ومكان.


وأكد البروفيسور واصل سبيتي  التأخي والتعاون بين الشعب اللبناني والفلسطيني من أجل رفع المعاناة عن كاهل الإنسان في ظل هذه الأزمة التي يمر بها لبنان.


وكما تم الاتفاق بين الطرفين على التواصل المستمر كافة الأمور التي تصب في مصلحة الجميع وكما أكدت وحدة التدخل الصحي أنها في خدمة الجميع وخصوصاً الاخوة في الدفاع المدني في أي طارئ.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم رئيس مركز الدفاع المدني اللبناني في صور الاخ علي صفي الدين والطاقم الإداري، وكما قدّم الوفد درع عربون و شكر تقديرا لجهودها.



























google-playkhamsatmostaqltradent