recent
أخبار الساخنة

افواج الاطفاء الفلسطينية في مخيمات عين الحلوة والبرج الشمالي تشرفت بزيارة مدير عام الدفاع المدني الفلسطيني سيادة اللواء العبد ابراهيم خليل ووفد القادة القادم من ارض الوطن.

 





زار وفد من الدفاع المدني الفلسطيني يرأسهم المدير العام سيادة اللواء العبد إبراهيم خليل يرافقه سيادة العميد معاوية دراغمة مساعد المدير العام للمحافظات بالاضافة الى المقدم المهندسة ميسون قادري مديرة الرقابة والتفتيش في الدفاع المدني الفلسطيني يرافقهم مسؤول دائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين في لبنان النقيب مصطفى حمادة، مقرات أفواج الإطفاء الفلسطينية في مخيمات عين الحلوة و برج الشمالي .


حيث ان هذه الزيارة تاتي لتسليم الدفعة الاولى من منحة معدات الإطفاء والانقاذ لسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الاخ أشرف دبور بدعم وتوجيه من فخامة السيد الرئيس محمود عباس وإشراف من وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح حيث قدم اللواء العبد ابراهيم خليل مدير عام الدفاع المدني الفلسطيني المنحة في سفارة دولة فلسطين في بيروت تمهيدا لتسليمها لأفواج الإطفاء الفلسطينية في مخيمات لبنان.


بدأت زيارة الوفد الى فوج مخيم عين الحلوة و التقى الوفد بقائد وعناصر الفوج حيث رحب قائد الفوج بالزيارة الكريمة للوفد القادم من ارض الوطن مثمناً اهتمام القيادة الفلسطينية وعلى رأسهم فخامة السيد الرئيس الاخ محمود عباس ( ابو مازن ) بتطوير أفواج الاطفاء الفلسطينية في مخيمات لبنان لتكون خط الدفاع الاول لحماية ارواح وممتلكات اهلنا في مخيمات اللجوء كما تم اطلاع سيادة اللواء والوفد المرافق نبذة عن الفريق منذ بداية تأسيسه حتى اليوم و جال الوفد باقسام المركز للاطلاع على تجهيزات الفوج من اليات ومعدات كما حضر اللقاء في مخيم عين الحلوة قائد الامن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا سيادة العميد ابو اشرف العرموشي.


ثم انتقل الوفد الى مخيم برج الشمالي لزيارة مركز أفواج الإطفاء الفلسطينية هناك حيث التقى بقائد وعناصر الفوج للاطلاع على الية عمل الفوج واقسامه و تجهيزاته، كما قدم قائد فوج مخيم برج الشمالي درع تكريمي لسيادة اللواء عربون شكر وتقدير على اهتمامه بأبنائه في أفواج الإطفاء الفلسطينية في مخيمات لبنان.


بدوره اثنى سيادة اللواء على عمل أفواج الإطفاء الفلسطينية ودورهم الجوهري في خدمة أبناء شعبنا شاكراً لهم تضحياتهم ومشيداً بالتزامهم ومهنيتهم العالية في العمل.


وكان مدير عام الدفاع المدني  أكد الأهتمام المتواصل من القيادة الفلسطينية وعلى رأسها فخامة السيد الرئيس بتحسين الأوضاع المعيشة لشعبنا في مخيمات اللجوء بلبنان.  


وأشار سيادة اللواء إلى أهمية تمكين أفواج الإطفاء الفلسطينية بالمعدات اللازمة ليكونوا خط الحماية الأول، وأن هذه المعدات لن تكون الأخيرة وسيكون برنامج شامل وبناء خطط عمل استراتيجية ليكونوا ضمن هيكلية الدفاع المدني الفلسطيني بما يشمل تأهيلهم بعلوم الإطفاء والإنقاذ والوقاية والسلامة العامة ليكونوا قادرين على خدمة اهلنا بكل مهنية وبناء برنامج تدريبي للأهالي بالمخيمات.


أفواج الإطفاء الفلسطينية - مخيمات لبنان 

لبنان في  ١٩-٦-٢٠٢٣ 


#أفواج_الإطفاء_الفلسطينية 

#منكم_و_لكم
















google-playkhamsatmostaqltradent