recent
أخبار الساخنة

*وفداً قياديا من حركة أنصار الله يزور حزب الله*

الصفحة الرئيسية

زار وفداً من حركة انصار الله - المقاومة الاسلامية ، حزب الله في بيروت وضم الوفد نائب الامين العام للحركة الحاج ماهر عويد والاخوة اعضاء شورى الحركة وكان في استقبالهم النائب السابق الحاج حسن حب الله و بحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطا الله حمود. وجرى البحث في آخر المستجدات في الشأن الفلسطيني والمخيمات.
و عُرض في اللقاء الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية في المخيمات، ودعا إلى تفعيل العمل المشترك الفلسطيني وتعزيز العلاقة اللبنانية الفلسطينية.
ودان االمجتمعين الحصار الذي يفرضه الكيان الغاصب على الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس وقطاع غزة، داعين إلى وحدة الموقف الفلسطيني في التصدي للمشروع الصهيو -أميركي على المنطقة والذي يهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية بعد مؤتمر الخيانة الفاشل في البحرين والذي شكل فرصة للمحور الأميركي الإسرائيلي لإزالة الحواجز النفسية أمام بعض الأعراب للتطبيع مع العدو الصهيوني، مؤكدين على خيار المقاومة وحشد كل الطاقات والإمكانيات لمواجهة ما سمي بصفقة القرن المشؤومة. كما حيا اللقاء بسالة الشعب الفلسطيني في مسيرات العودة التي أحدثت إرباكا لدى قادة العدو، مؤكدين على أن الحراك الجماهيري يأتي في سياق حقه في العودة إلى أرضه ودياره وتقرير مصيره". 
*المكتب الإعلامي - حركة انصار الله المقاومة الإسلامية *
الثلاثاء : ٩-٧-٢٠١٩





google-playkhamsatmostaqltradent