recent
أخبار الساخنة

*《العميد توفيق عبدالله يستقبل وفدًا من الأوروغواي وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني》*

30-06-2019
استقبلَ أمين سر قيادة حركة "فتح" التنظيميّة والعسكرية وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صور العميد توفيق عبدالله وفدًا قادمًا من جمهورية الأوروغواي، يرافقه وفدٌ من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ضمَّ مدير الجمعية في لبنان د.سامر شحادة ود.ناصر فرّان، يوم الأحد ٣٠-٦-٢٠١٩، وذلك في مقرِّ قيادة المنطقة في مخيّم الرشيدية جنوبي لبنان.
ودار البحث خلال اللقاء حول العلاقات بين الشعبَين الأوروغواني والفلسطيني، وأطلع قائد المنطقة الوفد على معاناة شعبنا الفلسطيني جرّاءَ الاحتلالِ الإسرائيلي لأرضنا، وحرمان الفلسطيني من العمل، وصعوبة التنقُّل وعدم قدرة شعبنا على السفر إلى أي دولة كباقي شعوب الأرض.
وشرحَ العميد عبد الله للوفد الوضع السياسي الدقيق الذي تمرُّ به قضيّتنا مؤكِّدًا أنَّ مقولة أول رئيسة وزراء للاحتلال الصهيوني غولدامائير إنَّ (الكبار يموتون والصغار ينسون) هي مقولة فاشلة، وأنَّ صغارنا هُم مَن يستمرون بالنضال من أجلِ تحرير فلسطين.
من جهته، أكّدَ الوفدُ الأوروغواني وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ولفتوا إلى أنَّهم يعملون في بلادهم من أجل دعم القضية الفلسطينية ومن أجل حقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.
وبعد التقاط الصُّوَر التذكاريّة توجّه الوفدُ إلى مستشفى "بلسم" التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مخيَّم الرشيدية.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان
 *_شبكة الساحل الإخبارية_*






google-playkhamsatmostaqltradent