recent
أخبار الساخنة

الافطار الرمضاني السنوي الثاني لتجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين

الصفحة الرئيسية
تجمع الاعلاميين الرياضيين/ صيدا
بدعوة من تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان لبى عدد من الشخصيات الرياضية والادارية الفلسطينية واللبنانية في مدينة صيدا امس الجمعة دعوة التجمع للإفطار الرمضاني السنوي الثاني في مطعم نقروشة بمجمع الجولدن بول.
وحضر الافطار عدد من الشخصيات تقدمهم أمين سر نادي الاهلي صيدا ورئيس تجمع أكاديميات صيدا والجوار خالد بديع، عضو الهيئة الادارية للنادي الاهلي صيدا ومسؤول الفئات العمرية وليد آغا، رئيس المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان خليل العلي، رئيس نادي القدس صيدا ياسر قدورة، رئيس نادي الاصلاح صيدا الشيخ إياد ابو العردات، مسؤول مكتب شؤون أسر الشهداء والجرحى ابو خالد موسى، أمين عام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات ومسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة أحمد حداد، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف النسر، مدير مجمع الجولدن بول جمال هواش، لاعب منتخب لبنان السابق محمد ناصر، أمين سر نادي الانصار عين الحلوة إياد فرهود، هداف الاهلي صيدا السابق حسن وهبي، الاعلامية لينا مياسي واعضاء الهيئة الادارية لتجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين وجميع اعضاء التجمع في صيدا وبيروت.
وبعد الافطار كانت كلمة قصيرة لرئيس التجمع أيمن هواش شكر خلالها الحاضرين على تلبية الدعوة، ثم تحدث عن مسيرة التجمع خلال عامين ونصف والعقبات التي مر بها واستطاع التجمع تجاوزها حتى اصبح كيان معروف لجميع العاملين في الوسط الرياضي الفلسطيني في لبنان.
واضاف هواش: الامر المهم الذي وصل إليه تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين اننا اصبحنا كيان معروف لدى الجميع، حيث كان لنا شرف اللقاء اوائل شهر رمضان المبارك مع المشرف العام على المجلس الاعلى للشباب والرياضة السيد غسان عبد الغنى، وجرى خلال اللقاء البحث في تشكيل الاتحاد العام للرياضيين الفلسطينيين في الداخل والشتات من خلال جمعية عمومية تتيح لجميع الاعلاميين الرياضيين فرص متساوية للإنتساب والترشح.
وقال هواش: ايضا نتابع مع المعنيين في الداخل وبالتحديد مع الاولمبية الفلسطينية موضوع تشكيل اتحاد الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في الداخل والشتات، وكلنا ثقة ان الامور تسير بإنتخابات نزيهة وشفافة  على قاعدة الشخص المناسب في المكان المناسب.
وكان لرئيس المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي كلمة شكر خلالها تجمع الاعلاميين على هذه الدعوة، مثنيا على العمل الجبار الذي يقوم به اعضاء التجمع كأسرة وافراد حيث قال: لا رياضة دون اعلام شفاف وموجه كالذي يقوم به هذه المجموعة من الشباب النشيط.
وتم اختتام النشاط بجلسة مغلقة لاعضاء التجمع تناقشوا فيها بعدد من الامور الداخلية المهمة، مع كلمتين قصيرتين لرئيس التجمع أيمن هواش وأمين السر فارس أحمد.























google-playkhamsatmostaqltradent