recent
أخبار الساخنة

بركلات الترجيح.. فريق داود العلي(شباب الوادي) بطل دورة داود العلي الرمضانية.

الصفحة الرئيسية




تمكن فريق نادي شباب الوادي من الفوز بكأس بطولة داود العلي الرمضانية لكرة القدم
 والتي أقيمت في منطقة وادي الزينة/سبلين حيث نال المركز الأول بعد أن فاز بالمباراة النهائية التي جمعته مع فريق جروبي رملاوي بركلات الترجيح بنتيجة ٣-٢ بعد أن إنتهت المباراة بالتعادل بنتيجة ٦-٦ في مباراة سريعة وجميلة أمتعت الجمهور الحاضر في ملعب الوادي الرياضي.
حضر اللقاء جمهور غفير من محبي الرياضة الفلسطينية واللبنانية في المنطقة تقدمهم رجال الأعمال الحاج علي داود العلي والكابتن محمد حلاوي لاعب منتخب لبنان ونادي النجمة ،مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان خليل العلي ومسؤول الإعلام في المؤسسة الأستاذ أبراهيم العلي ،المدير التنفيذي لجمعية فلسطين تجمعنا الكابتن عفيف النسر ،نائب رئيس اكاديمية لبنان للتدريب السيد اديب عناني ،السيد جمال مرشود.
قبل بداية المباراة النهائية للدورة أقيمت مباراة ودية جمعت بين قدامى نادي النهوند(عين الحلوة) وقدامى الهبة (وادي الزينة) حيث إنتهت المباراة بفوز النهوند عللى البة وتوج فريق النهوند بطلاً لكأس المباراة الودية.
وبعدها أطلق الحكم الإتحادي فؤاد عكاشة صفرة البداية للمباراة وسط حضور جماهيري كبير من أبناء المنطقة ومحبي الرياضة.
في بداية الشوط الاول فرض فريق جروبي رملاوي سيطرته على مجريات اللعب في الدقائق العشر الأولى واستطاع التقدم على فريق داود العلي بنتيجة ٤-١.
وفي بداية الشوط الثاني توالت محاولات الفريقين وخاصة فريق داود العلي لكن دون أن ينجح في هز الشباك ليظل التقدم لصالح فريق جروبي رملاوي حتى عاد اللاعب المتألق عماد حمزة وسجل هدفين ليعود فريق داود العلي إلى أجواء المنافسة لف ولكن عاد المهاجم اللاعب أحمد السلوم بالرد السريع وإعادة المباراة إلى نتيجة ٦-٣
وبعدها استطاع فريق داود العلي العودة بعد تسجيل هدفين لتصبح النتيجة ٦-٥ وبعدها أعلن الحكم عن دقيقتين من الوقت البدل الضائع بعد وأنتهاء الوقت الأصلي ليسجل بعدها اللاعب عبد سندس هدف التعادل وبعدها بدقيقة أعلان الحكم نهاية المباراة ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح حيث حسمها فريق داود العلي لصالحه بنتيجة 3-2.















google-playkhamsatmostaqltradent