recent
أخبار الساخنة

حزب الشعب الفلسطينب يشارك اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين الفلسطينيين والعرب. في سجون ومعتقلات العدو الصهيوني. بإعتصام خميس الاسرى رقم (192).

الصفحة الرئيسية

حزب الشعب الفلسطيني كعادته، يشارك بإعتصام خميس الاسرى رقم (192). الذي احيته اللجنة وبلدية ارنون بقلعة ارنون. لرمزية المكان وبهذا التوقيت تحديداً.الخميس 20/6/2019. وشاركة الحزب بوفد على رأسه الرفيق احمد غنيم، عضو قيادة اقليم لبنان للحزب. الذي كلفة بإلقاء كلمة الحملة الاهلية للدفاع عن فلسطين وقضايا الامة.
وجاء فيها.
الرفيقات والرفاق كل بإسمه وموقعه وصفته وما يمثل.                                   
في البداية نشكر بلدية ارنون بشخص رئيسها وكامل اعضائها. وما تمثل على استضافة إعتصام الاسرى رقم 192  بين احضانها،  في هذا التاريخ تحديداً. لنؤكد لاسرانا البواسل الذين هم طليعة النضال الوطني وهم في مواجهة مستمرة مع قوات الغزو الصهيو امبريالي، بعنفوان لا يكل ولا يلين على مدارالساعة.  مكرسين حياتهم للدفاع عن كرامتنا وكرامةامتنا يرسمون المستقبل المشرق الخالي من القيود. لهم منا الوفاء                                     
إننا في الحملة الاهلية لمناصرة فلسطين وقضايا الامة. هنا في قلعة الصمود اللبناني الفلسطيني العربي الاسطوري الذي أسسَ  لهزيمة ودحر عصابات الاحتلال الصهيوني، بمقاومة كرست مبدأ لا مكان للإحتلال على رضنا.
نحن هنا بين اهلنا الذين فتحوا الصدور قبل الدور للمقاومة وشكلوا خط دفاعٍ عنها. وانا شخصياً عشت مناضلاً مقاتلاً بينكم. وفي القلعة وتخومها وهذا شرف لي افخر اعتز به.                                 
نلتقي بقلعة ارنون عنواناً الصمود الاسطوري عنوان الصمود المقاوم هنا قهرَ كل الغزات هنا كسرت عنجهية الجيش الصهيوني. هنا بكى معظم قادة العدو الصهيوني. من هول المواجهة. وحجم خسائرهم. وصعقَ  المستوطن المقبور شارون، لما شاهد. من عنفوان المقاومة حتى النصر او الشهادة.                                               
إننا بين اهلنا وبين رفاق النضال الطويل، لنعلن للعالم رفضنا المطلق لكافة الطروحات الصهيوإمبريالية التي تستهدف شطب القضية الفلسطينية والحقوق العربية. ونؤكد على موقفنا ونضالنا الثابت والمستمر حتى تحقيق. حق العودة وتقرير المصير وقيام دولة فلسطين المستقلة بعاصمتها القدس، ودحر الاحتلال الصهيوإمبريالي عن فلسطين والمنطقة العربية. بكافة اشكاله وكذلك التدخل المباشر والغير مباشر.
متحالفين مع احرار العالم في وجه التغول الصهيوإمبريالي بزعامة الادارات الامريكية المتعاقبة                                   
الرفاق والرفيقات
إسمحوا لنا بتوجيه التحية للقوى والاحزاب والشعوب العربية والعالمية وخاصة حركة BDS الذين وقفوا بحزم بوجه ما يسمى بورشة العمل في المنامة، ونخص بالذكر المستثمرين الفلسطينيين الذين قدموا يوم امس الاول دعم مالي لمنظمة التحرير والسلطة الفلسطينية، للوقوف بوجه الضغوطاط والاجرائات والممارسات الامري صهيونية وحجز اموال الضرائب الفسطينية.  
إن شعبنا المنتفض والثائر دوماً، بكافة قواه واحزابه وفصائله يقف خلف سيادة الرئيس محمود عباس. والقيادة الفلسطينية، بموقفهم لا لصفقة القرن ولا لورشة البحرين. لانها حلقة في سلسة من المؤامرات التي تهدف تصفية قضيتنا العربية عامة والفلسطينية خاصة.                                     إننا نناشد جميع الدول وخاصة العربية وشعوبها واحزابها وقواها، للوقوف بحزم في وجه المختطات الاستعمارية التي تستهدف احكام سيطرتها على مقدرات ومصير شعوب العالم عامة. وخاصة العربية ولتصفية القضية الفلسطينية خاصة.                                  
من قلعة الصمود والعز ارنون.
نعلن موقفنا الواضح والصريح.
إن صفقة القرن قد وئدت قبل ان تولد وسوف ندفن كافة المؤامرات التي لاتعيد الحقوق العربية من المحيط الى الخليج. وفي القلب منها الحقوق الفلسطينية.                  
إننا نعلن موقفنا مجدداً إننا ضد التوطين وضد التجنيس.
   
نطالب اشقائنا اللبنانيين بدعم مقومات صمود الاجئين الفلسطينيين في لبنان. بمنحنا الحقوق السياسية والمدنية والاجتماعية وفي مقدمتها حق العمل والتملك.
لحين العودةالمظفرة.                                         
التحية كل التحية لاسرنا البواسل المحلقين في سماء الحرية.                                      المجد للشهداء كل الشهداء.                                            حتماً اننا عائدون                                           حتماً اننا منتصرون  20/6/2019                         








google-playkhamsatmostaqltradent