recent
أخبار الساخنة

*حزب الله والجبهة الشعبية في صور : المقاومة خيارنا لاسقاط مشاريع التصفية* .


زار وفد قيادي من حزب الله ضم مسؤول العلاقات العامة للحزب في منطقة الجنوب الحاج خليل حسين ومساعده للشؤون الفلسطينية السيد ابو وائل زلزلي مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم البص , وكان في استقبالهم مسؤول الجبهة في منطقة صور احمد مراد واعضاء قيادتها مازن ابو هيثم ويحي عكاوي .
وخلال اللقاء توجه الجانبان بتحية اجلال واكبار لروح الشهيد عمر ابو ليلى ولكل الشهداء الذين ارتقوا كي تستعيد الامة مجدها وحقوقها التاريخية وفي مقدمتها تحرير فلسطين من دنس الاحتلال . مؤكدين على التمسك بخيار المقاومة بكل اشكالها وفي مقدمتها المقاومة المسلحة، التي اثبتت نجاعتها وقدرتها على اسقاط المشاريع المعادية , وتحرير الأرض، وردع العدوان. مشددين ان الرهان على اية خيارات تسووية مع هذا العدو هي مجرد اوهام وسراب , وقد ثبت بالتجربة عقم تلك الرهانات .
كما توجه الجانبان بالتحية للجماهير الفلسطينية الصامدة والمكافحة، على امتداد الارض الفلسطينية، وهي تسطر في كل يوم صفحة جديدة من صفات المجد والكبرياء، في زمن التطبيع والانبطاح والخذلان الرسمي العربي، المتساوق مع المشاريع المعادية لتطلعات وطموحات شعبونا العربية، التواقة لاستعادة حقوقها ومقدراتها المنهوبة.
واكد الجانبان ان القرار الاميركي بالاعتراف بسيادة الكيان الصهيوني على الجولان السوري المحتل , كما القرار بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان . لن يغير في عروبتهما وهويتهما الوطنية , وان شعوب امتنا ستستعيد الارض مهما طال الزمن، ومهما بلغت التضحيات .
وشددا على اهمية انهاء الانقسام  وتمتين الجبهة الدخلية الفلسطينية على قاعدة التمسك بالحقوق التاريخية وبالمقاومة خياراً استراتيجياً في مواجهة العدوان والاحتلال , ومعالجة الاختلافات والتعارضات من خلال حوار وطني شامل , واجراء مراجعة شاملة لمسيرة النضال الوطني الفلسطيني وصياغة استراتيجية سياسية وكفاحية موحدة لاستنهاض كل طاقات شعبنا وامتنا واحرار العالم، وتعيد رسم معادلات جديدة تستند الى عدالة القضية وقدرة امتنا على تحقيق الانتصار.
واكد الجانبان على عمق العلاقات الكفاحية بين الحزب والجبهة المستندة على قواعد راسخة عمادها التمسك بالحق والتصدي للمشاريع المعادية والايمان المطلق بخيار المقاومة القادر على تحقيق الانتصار



google-playkhamsatmostaqltradent