recent
أخبار الساخنة

العلامة الشيخ علي ياسين : الشعب الفلسطيني بمقاومته ووحدته سيعيد الأرض إلى أصحابها


جنوب لبنان -محمد درويش :

قال رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين في خطبة الجمعة في المدرسة الدينية في صور اليوم : إننا نشيد بالإجماع الوطني الذي شهدناه في الآونة الأخيرة خلال زيارة الفتنة التي قام بها وزير خارجية أمريكا،

متمنين أن تنسحب أجواء الوحدة والإجماع على باقي الملفات خصوصا الاقتصادية والإصلاحية.

إننا نناشد الجميع المضي في دفع عملية الإصلاح إلى الأمام، لأن الوضع اللبناني بات مكشوفاً، ولم يعد يتحمل أي صفقة فساد أو محسوبيات.

‘ننا نطالب السياسيين الذين أودعوا أموالهم في الخارج بإعادتها، لدعم الاقتصاد اللبناني، وتهيئة فرص عمل للشباب مؤكداً أن هذه الأموال هي أموال الشعب، وهذا أضعف الانتماء للوطن.

ومن جهة أخرى ندعو إلى وضع قانون إعلامي يبعد وسائل الإعلام عن إثارة النعرات والفضائح والآفات التي تسيء للبنان وللأجيال الشابة فيه.

وبمناسبة يوم الأرض نرى أن الشعب الفلسطيني بمقاومته ووحدته سيعيد الأرض إلى أصحابها، وما يجري في فلسطين من انتفاضة وردع للعدو خير دليل على فشل المطبعين والمنادين به في إنهاء للقضية الفلسطينية عبر ما بات يعرف بطعنة القرن، التي تقابل بطعنات وعملية فردية فلسطينية شجاعة.

ونختم منددين بتصريحات بعض العرب الداعية للتطبيع مع الكيان في وقت يتوسع الكيان وبدعم أمريكي كامل لتضاف أراضٍ عربية إلى الكيان ضاربة كل قوانين ومواثيق الأمم المتحدة.
google-playkhamsatmostaqltradent