recent
أخبار الساخنة

منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان تهنيء لبنان بـ"عيد الإستقلال"



تتوجه فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان بالتهنئة الخالصة لفخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون، ودولة رئيس الحكومة سعد الحريري ودولة رئيس المجلس النيابي الأستاذ نبيه بري وإلى كافة الأحزاب والقوى السياسية والمرجعيات الدينية والروحية وللشعب اللبناني الشقيق، بـمناسبة "عيد الإستقلال".

ونتوجه بالتهنئة الى الجيش اللبناني والقوى الأمنية اللبنانية قيادة وضباطا ورتباء وجنودا الذين قدموا تضحيات كبيرة حفاظا على الأمن والإستقرار في لبنان في مواجهة التحديات الإسرائيلية وخطر الإرهاب.

ان "هذه الذكرى المجيدة، عيد إستقلال لبنان، لها رمزية تاريخية في قلوبنا حيث شكلت بداية تخلص وإنعتاق لبنان وشعبه الشقيق من نير الوصاية والانتداب والإحتلال بفضل تضحيات الشعب اللبناني وتضحيات ثلة من رجالات لبنان التاريخيين الذين بذلوا كل غال ونفيس من أجل الحرية والإستقلال.

ونأمل بهذه المناسبة أن ينعم لبنان وشبعه بالأمن والأمان والسلم والاستقرار والتقدّم والإزدهار، وأن يبقى لبنان وطنا سيدا حرا مستقلا  وأن يعيد الله هذه المناسبة على لبنان وشعبه وقد إستكمل تحرير باقي أراضية من براثن الإحتلال الإسرائيلي الغاشم، وعلى أمل أن يتحقق أمل شعبنا الفلسطيني بالنصر والعودة والحرية والإستقلال الوطني وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

عاشت ذكرى الإستقلال المجيدة
عشتم وعاش لبنان وطنا سيدا حرا مستقلا

فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان

21 تشرين الثاني 2018

google-playkhamsatmostaqltradent