recent
أخبار الساخنة

*_الشعبية في صور تستقبل جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية_*

.

زار وفد من جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية ،ضم الشيخ بسام ابو شقير ، والشيخ محسن سالم وعدد من كوادر الجمعية في منطقةصورمكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخبم الرشيدية ، وكان في استقباله،مسؤول الجبهة في صور وعدد من اعضاء قيادتها .

وتناول البحث أخر التطورات والتحديات التي تواجه المنطقة العربية وفي القلب منها  القضية الفلسطينية .
واعتبرا ان  العدوان الاخير على قطاع غزة ، هو جولة من جولات الصراع المفتوح مع العدو الصهيوني . وان افشال اهدافه هو انجاز سياسي وميداني معنوي لجموع ابناء شعبنا ومقاومته الباسلة ، تحقق بفضل صموده وثباته والتفافه حول خيار المقاومة ، وصفعة لكل المتآمرين والمتخاذلين المتهافتين على ابواب البيت الابيض والمهرولين للتطبيع مع الكيان الصهيوني . وشددا على ضرورة انهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية وتحصينها ومواصلة الاعداد والتجهيز وتعزيز قدرة المقاومة والحفاظ على اعلى درجات الجاهزية في مواجهة الغدر الصهيوني .

وشدد الجانبان على اهمية حفظ الوجود الفلسطيني في لبنان وتوحيد وتفعيل المرجعية الموحدة ، والحفاظ على امن المخيمات ونسيجها الاجتماعي ، والتصدي لكل ما من شأنه تهديد امنها وعلاقتها بالجوار ، ومكافحة الظواهر الشاذة والآفات  التي تهدد وجوده ومستقبل اجياله . كما شددا على تعزيز العلاقات الفلسطينية-اللبنانية ، بما يحفظ امن وسيادة لبنان ومقاومته واستقراره وسلمه الاهلي . ويمكن الشعب الفلسطيني من الحياة الحرة والكريمة ، وتعزيز صموده لحين العودة الى ارضه ودياره .
وفي الختام  قدم وفد المشاريع  بعض من اصدارات الجمعية ، فيما قدم وفد الجبهة  التقويم السنوي الصادر عن الجبهة  للعام 2019 .

google-playkhamsatmostaqltradent