recent
أخبار الساخنة

*_الشعبية في صور تواصل جولاتها على احزاب وفعاليات وتشارك في عدد من الفاعليات السياسية والثقافية.*

الصفحة الرئيسية

واصل وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور , جولته على عدد من القوى والاحزاب والفاعليات الاجتماعية والاعلامية في مدينة صور . حيث زار وفد من الجبهة مكتب حزب البعث العربي الاشتراكي في المدينة . وكان في استقبال الوفد مسؤول منطقة صور في الحزب اسعد دخل الله وعدد من قيادة المنطقة .
واكد الجانبان على ان خيار المقاومة هو الخيار الاجدى في مواجهة العدوان على شعوب امتنا , وتوجه الجانبان بالتهنئة الى الشعب الفلسطيني في غزة وكل فلسطين والى سوريا التي اسقطت اهداف المؤامرة في تقسيم المنطقة وتفتيتها ، مؤكدين على اهمية تعزيز دور محور المقاومة في المنطفة .

والتقى الوفد ايضا  قيادة منطقة صور في منظمة الصاعقة وكانت مناسبة لاستعراض الاوضاع السياسية وتم التركيز خلال البحث على اوضاع المخيمات والعلاقات اللبنانية – الفلسطينية مؤكدين على ضرورة تحسين الظروف الانسانية والاجتماعية للشعب الفلسطيني في لبنان , وعلى اهمية التعاون المشترك لحفظ امن واستقرار المخيمات والعلاقة الفلسطينية – اللبنانية .

كما زار الوفد مكتب مجموعة ياصور الاعلامية , وكان في استقبال الوفد رئيس المجموعة الاستاذ هيثم شعبان , الذي اشاد بمواقف الجبهة وثباتها على القيم والمبادىء الكفاحية التي أمنت وما تزال بها ، كما اشاد بتاريخها الكفاحي المجيد .

وزار الوفد ايضاً المناضل القومي الاستاذ كامل فرج الذي استذكر خلال اللقاء بعض من ذكرياته عن تجربته في اطار حركة القوميين العرب والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين .

وشارك وفد من الجبهة في حفل توقيع الاصدارين الجديدين لعضو المكتب السياسي لحركة امل  الاستاذ عباس عيسى في مركز باسل الاسد في مدينة صور , الذي تخلله كلمات كل من المستشار الثقافي في سفارة فلسطين في لبنان ماهر مشيعل , وممثل حركة حماس علي بركة ، والمسؤول الثقافي المركزي في حركة امل مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبد
الله .

وشارك وفد من الجبهة في حفل تأبين المناضل الشيوعي خليل حرشي فب بلدة العباسبة شرق مدينة صور حيث قدم الوفد لقيادة الحزب الشبوعي اللبناني وعائلة الراحل  التعازي باسم قيادة الجبهة الشعببة لتحرير فلسطين ..

google-playkhamsatmostaqltradent