recent
أخبار الساخنة

إطلاق "تجمع أكاديميات صيدا والجوار".

بحضور ممثلي ١٤ أكاديمية في لعبة كرة القدم من صيدا والجوار جرى إطلاق "تجمع أكاديميات صيدا والجوار".
المجتمعون التقوا يوم الاحد بتاريخ ٢٠ تشرين الثاني في صيدا، وانتخبوا السيد خالد بديع رئيساً للجنة التنفيذية للتجمع، الذي من المتوقع أن يقوم بتنظيم عمل الأكاديميات الموجودة، وتطوير لعبة كرة القدم في المدينة وجوارها.

وكان لافتاً للمراقبين هذا التجمع الذي ضم أكاديميات الغولدن بول، ناصر اكاديمي، شباب عبرا، صيدا سبورتس، دريم تيم، رويالز، بريمو، رومانيستا، فوربي، صيدا القديمة، BFA، RUN TO WIN، ASA، BE A STAR وحضر ممثلون عن الأكاديميات هم السادة: جمال هواش، محمد ناصر، فهد الحدق، اسامة ارناؤوط، أحمد اليمني، أيمن هواش، نور حوحو، محمد آغا، عمر حجازي، سامي آغا، ابراهيم بوجي، خالد بديع، مصطفى الملاح ومحمد سنتينا، وصادق الجميع على على النظام الأساسي والداخلي وانتخبوا لجنة تنفيذية.

افتُتح اللقاء بكلمة للأستاذ أيمن هواش الذي شرح فكرة هذا التجمع، وأكد على أن هذا الإطار الجديد ليس بديلاً لأحد "وإننا هنا جميعا تحت الأنظمة والقوانين الرياضية اللبنانية".

تلا ذلك تنسيب الاكاديميات الموجودة من خلال استمارة الانتساب، ثم قام ثمانية أعضاء بطلب الترشح لسبعة مقاعد في اللجنة التنفيذية التي ستسير أعمال التجمع، وبعد فرز الاصوات أُعلن فوز كل من جمال هواش، خالد بديع، أسامة أرناؤوط، فهد الحدق، محمد ناصر، عمر حجازي وأيمن هواش.

ثم اجتمعت اللجنة التنفيذية برئاسة أكبر الاعضاء سناً، وكان توزيع المهمات على الشكل التالي:

خالد بديع رئيسا للتجمع

أسامة ارناؤوط نائباً للرئيس

فهد الحدق أميناً للسر

عمر حجازي مسؤولاً للمالية

أيمن هواش مسؤولاً للمسابقات والأنشطة

جمال هواش مسؤولا للجان الدائمة والمؤقتة

محمد ناصر مستشاراً

هذا وستعقد اللجنة التنفيذية اجتماعها الأول في الأيام القليلة المقبلة لوضع خطة العمل لأنشطتها المقبلة.

يذكر ان ممثلي اكاديميات فوكس سبورت و PSA و FTA قد تغيبوا عن هذا اللقاء لظروف خارجة عن إرادتهم.

















google-playkhamsatmostaqltradent