recent
أخبار الساخنة

#أغــــرااااء_الــــرجــل

‎الإغراء هو الأسلوب الذي يشدالرجل  ويسحره،💭 على المرأة التواصل معه وإقناعه برأيهاوهذا ما يتطلب منها التحلي ببعض الصفات والقيام بخطوات معينة. ‎كوني أنيقة وملفتة

‎كوني زوجة أنيقة لكي تدهشي زوجكِ وهذا ما💭 يجعله يشعر باللهفة نحوكِ  بمعنى أن تكوني بنظره مزيجاً من الأنوثة والجمال المتميّز ومختلفة عن باقي النساء، فحاولي إغراء زوجك عبر أناقتك واختيارك ملابس معينة تجذبه. ‎كوني طبيعية ومليئة بروح الطفولة ‎لا ينجذب الرجل إلى المرأة المتصنّعة وهذا ما يجعله يتزوّج امرأة عفوية تملؤها روح الطفولة التي تتصف بملامح البراءة على وجهها، فهذه تعتبر من أهم الصفات التي يحبها الرجل في المرأة لذا عليكِ إغراء زوجك عبر عفويتك ومرحك الطفولي لكي يشعر الزوج بالراحة التامة.

‎ كوني جذّابة ومتمتعة بالكاريزما المثيرة💭
‎لن تستطيعي إغراء زوجكِ ما لم تكوني امرأة جذابة تتمتع بكاريزما مثيرة، وهكذا تستطيعين إتقان فن الإغراء على زوجك الذي لن يفكّر بأي امرأة أخرى غيرك لأنك مثالية بنظره.

‎كوني ساحرة ‎كلما كنتِ امرأة ساحرة فإنّ هذا السحر سيجذب زوجكِ وحينها تستطيعين التقرّب من الشريك أكثر وأكثر ومن دون أن يشعر، سوف تسيطرين عليه كلياً وعلى كبريائه وعنفوانه.

‎كوني المغناج التي تتصرف بذكاء💭
‎لا تكوني تلك المرأة المسترجلة بل يجب أن تكوني مغناجاً وتقومي بتصرفات كلها دلع لكي تغري الزوج دوماً، خاصّة حينما تريدين أن تطلبي منه أمراً ما أو مثلاً عندما تدخلان في حوار فلن ينجح هذا النقاش ما لم تتصفي بسمات الزوجة المغناج.

‎إمتاع الزوج ‎من الضروري جداً أن تمتعي زوجكِ💭
وهذا ما يتطلب منكِ الدخول إلى عواطف الزوج واختيار أوقات ممتعة ما يساعدكِ على إغراء الشريك، من ثم يستسلم بين يديك ويصبح كالطفل. أما كيفية الدخول إلى عواطفه فهذا يتطلب منك حنكة، فمثلاً حاولي معرفة الأمور التي تغريه واجعليه يشعر بالشوق الدائم نحوك فلا تسمعيه دوماً كلمات الحب وعبارات الشوق بل اجعليه يشتاق لذلك. وبعدها مارسي عليه إغراءك.

‎اختيار الكلمات💭
‎لكي تجذبي زوجك يجب عليك التحدث إليه بأمور تستهويه وتهمّه. تكلمي معه بإحساس، فهكذا سيفقد كل رغبة لمقاومتك وهذا ما يجعلك مضطرة لاختيار نوعية كلامك وكلماتك. ‎لو قمتِ بهذه الخطوات فستنجحين في إثارة زوجكِ وإغرائه وتتخلصين من مشكلة البرود العاطفي التي تؤدي إلى الطلاق.
___________________________

google-playkhamsatmostaqltradent