recent
أخبار الساخنة

جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ جبهة المقاومة بانطلاقتها




حيا عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة ، جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية ،وكل الاحزاب الوطنية التي كتبت مسيرة التحرير بالدم و الإنتصار بمواجهة المشروع الصهيوني الأمبريالي.

واضاف الجمعة ان انطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية الخامسة والثلاثون تؤكد على الخط الذي سكلته بقيادتها وما حققته من انجازات هامة على طريق التحرير والتقدم والارتقاء خدمة لأحلام وأهداف الشعب اللبناني الشقيق بكل فئاته المجتمعية.

وهنأ الجمعة باسم جبهة التحرير الفلسطينية جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية بذكرى انطلاقتها المجيدة، التي تمثل بالنسبة لنا امتداداً طبيعياً لقوى التقدم والديموقراطية ومقاومة الاحتلال في فلسطين ، مؤكدا أن المقاومة ولدت لتبقى وستبقى حتى تحرير الارض والانسان وتحقيق اهداف الشعب الفلسطيني. 

واكد الجمعة ان جبهة المقاومة معلم من معالم النضال الوطني والقومي ، حيث نعتز بدورها ودعمها ومساندتها للقوى والفصائل الفلسطينية والقوى الديمقراطية واليسارية ، ولا يمكن لأحد أن يغفل ما قدمتمه من شهداء أسهموا بعمق مع الثورة الفلسطينية قبل عام 1982 من خلال القوات المشتركة اللبنانية الفلسطينية في التصدي للاعتداءات والفزو الصهيوني للبنان.

وشدد الجمعة على العلاقة بين الجبهة واحزاب جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية التي لها دورا في الريادة بمقاومة الاحتلال والاجتياح الصهيوني للبنان، وما زلنا نطمح لمزيد من توطيد وتعميق أواصر الصلة من اجل تحقيق أهداف وأحلام شعوبنا في التحرير والحرية والديمقراطية. 

ولفت الجمعة ان الصفحات المشرقة في تاريخ جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية قدمت النموذج للعمل الجبهوي الوطني المشترك حيث ترسخ خيار المقاومة ونهجها بالممارسة على الصعد كافة الصعد وكان الانتصار عام 2000 بفعل التضحيات ودماء الشهداء ، وافشلت المقاومة من خلال وحدتها عدوان تموز 2006.

وقال الجمعة ونحن نفتخر بانجازات المقاومة وعطائها والتزامها بقضية فلسطين وانتصاراتها التي شكلت شعلة مضيئه في دعم نضال شعبنا ومقاومته الباسلة ضد الأحتلال الصهيوني 

ورأى ان الشعب الفلسطيني وكل الشعوب وقواها التقدمية والقومية وهم يشاركون بالأحتفال بذكرى انطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية,وهم يفخرون ويعتزون بالأنتصارات التي تحققت على العدوالصهيوني, كما يفخرون بالصمود والأنتصارات التي تتحقق في في لبنان وسوريا والعراق بمواجهة القوى الارهابية المتصهينة.

ودعا الجمعة في ذكرى انطلاقة جبهة المقاومة القوى الوطنية والتقدمية والديمقراطية العربية والعالمية إلى اتخاذ موقف عملي من الإرهاب عموماً، وخاصة عصابات الارهاب في المنطقة على وجه الخصوص، لاستئصاله من جذوره ، ووقف مصادر دعمه وتحويله، ورفض التدخل الإمبريالي بكل أشكاله، من خلال التنسيق والتعاون مع جميع القوى الشريفة في العالم، والسير قدماً وبشكل متواز بما يواكب تطلعات شعوبنا من أجل مقاومة الاستعمار ودعم صمود الشعب الفلسطيني في معركته بمواجهة الاحتلال.



في 15 / 9 / 2017
google-playkhamsatmostaqltradent