recent
أخبار الساخنة

#زوجــــي_لايغــــازلنــي♥️

💭تحتاج المرأة في جميع أطوار سنين عمرها المختلفة إلى لمسات حانية وكلمات عذبة تلامس مشاعرها المرهفة وأحاسيسها الجياشة وطبيعتها الأنثوية.

💭فالكلمة الحلوة والإطراء والغزل بالنسبة للمرأة أهم عندها من الطعام والشراب بل أهم عندها من كنوز الدنيا لأنها تحب أن تتمتع بجمالها ورقتها وأنوثتها وتستشعر دائماً بأنها محبوبة ومطلوبة ومرغوبة لأن ذلك يعدل من حالتها المزاجية والنفسية ويبعث لديها الشعور بالثقة بالنفس .

💭وتشتكي كثير من الزوجات من عدم سماع كلمات الغزل والحب من أزواجهم مما يجفف بداخلهم منابع الحب والرومانسية ويشعرهم بالجفاف والحرمان العاطفي وقد تحتاج المرأة إلى الإطراء والغزل أكثر من حاجتها للجنس كممارسة بشكل مباشر .

💭وتكثر الشكوى لأن كلمات الغزل نادراً ما تحدث من الزوج لزوجته لأن هذه الكلمات التي كانت تنهمر مثل المطر خلال فترة الخطوبة تقل كثيراً بعد أشهر قليلة من شهر العسل وتختفي هذه الكلمات تماماً بعد السنة الخامسة من الزواج.

💭وتشتاق المرأة دائماً لسماع كلمات الغزل من زوجها وعندها تكون على استعداد لنسيان أي مشاكل تعترض حياتهم الزوجية عبر هذه الكلمات التي تدغدغ عواطفها وتثير مشاعرها وتشعرها بالاهتمام والقبول والرومانسية وأنها دائماً في قلب وعقل زوجها وليست مهملة أو منسية .

💭وهناك القليل من الرجال الذين يتقنون فن الغزل وفن المداعبة وفن التأثير والتلميح والتعبير لزوجاتهم عما يدور بخواطرهم وهذا يعتبر أحد أساليب الإمتاع والإشباع النفسي والعاطفي والغريزي للزوجة .

💭وهناك الكثير من الرجال الذين لا يبخلون على زوجاتهم بالغزل فقط ولكن الأخطر من ذلك الإهمال العاطفي والنفسي والمشاعري سواء بالابتسامة والكلمة الطيبة أو حسن المعاملة والمعاشرة .

💭فيا أيها الأزواج أروا زوجاتكم بكلمات الحب والغزل وأشبعوا غريزتهم في الإحساس بالذات وعدم الشعور بالنقص أو النفور والامتهان لتحلو حياتكم وحياتهم .
__________________________

google-playkhamsatmostaqltradent