recent
أخبار الساخنة

المبادرة الشعبية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة توجه نداء الى المدير العام للامن العام اللبناني اللواء عباس ابراهيم

الصفحة الرئيسية

سعادة المدير العام للأمن العام اللبناني اللواء عباس ابراهيم المحترم

تتقدم المبادرة الشعبية في مخيم عين الحلوة من سعادتكم بأسمى آيات الاحترام والتقدير لدوركم المركزي في حماية الوجود الفلسطيني في لبنان ونأمل أن تواصلوا على الدوام هذا الدور المقدر من كافة أبناء شعبنا .


صاحب السعادة .

نتوجه بالتحية من خلالكم الى كافة المؤسسات والأجهزة اللبنانية الرسمية والأمنية والقضائية وندعوها الى مواصلة الجهود الحثيثة لإيجاد مخرج منطقي للمشكلة القائمة في مخيم عين الحلوة والمتمثلة بعدد متواضع من المطلوبين قضائيا وأمنيا للدولة اللبنانية من خلال حل يضمن حماية المخيم وأمن سكانه والحرص على دورة حياته اليومية ، .. بعد أن عجزت الفصائل والقوى السياسية المتعددة الإتجاهات والميول عن إيجاد حل على مدار السنوات الماضية رغم المطالبة الشعبية المتصاعدة بفعل سياسية الإنقسام في تقدير الموقف والتجاذبات في ما بينها على النفوذ .

سعادة المدير العام .

ان أهالي مخيم عين الحلوة واللذين يعيشون في ظروف أمنية صعبة وبؤس إقتصادي وإجتماعي غير مسبوق وحرمان قانوني وحقوقي مفتعل لا يجوز أن يحملوا أيضا وزر الاداء الفصائلي الباهت وعدم مسؤولية المطلوبين وضربهم جميعاً بعرض الحائط مصالح ومعاناة أهل المخيم الذين يقدر عددهم بعشرات الآلاف . سعادة المدير العام .

اننا في المبادرة الشعبية نأمل من سعادتكم العمل الحثيث لإيجاد مخرج سريع يقلل من معاناة أهل المخيم ويخفف الاجراءات الأمنية التي تطال بالواقع آلاف الناس وتأثر سلبا على دورة الحياة في المخيم وارتباطها الوثيق مع الجوار اقتصاديا وتربويا وصحيا ، .. ولا تطال على الاطلاق المطلوبين أو تؤثر إيجابا على تطوير أداء القيادات الفصائلية والسياسية وتحسن قدرتها على تحمل المسؤولية .

سعادة المدير العام .

ان أهالي المخيم يتطلعون الى حل آمن وسريع يؤمن المصالح السياسية والأمنية للدولة اللبنانية المضيفة ويحرص بالوقت ذاته على أهالي المخيم وأمنهم ويبدد حالة القلق والخوف التي يعيشون في ظلالها على مدار الأعوام السابقة ولا سيما في الأيام الحالية وسط الكم الهائل من التجييش الإعلامي والسياسي والإجراءات الأمنية القاسية .

وتفضلوا بقبول فائق الإحترام






المبادرة الشعبية في عين الحلوة .
google-playkhamsatmostaqltradent