recent
أخبار الساخنة

وفود فصائلية فلسطينية تشارك يارين التهاني بشهداء حزب الله .

الصفحة الرئيسية


قامت وفود فصائلية فلسطينية بتقديم التهاني لحزب الله بشهداء بلدة يارين حيث كان في استقبالهم الى جانب عائلتي الشهيدين لطفي العلي ومروان البردان مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين ومعاونه للشأن الفلسطيني السيد ابو وائل زلزلي وذلك في منزل الشهيد البردان في مدينة صور.
وضمت الوفود وفد من منظمة الصاعقة برأسة عضو قيادتها في لبنان احمد الشيخ ووفد من جبهة التحرير الفلسطينية برأسة عضو مكتبها السياسي عباس الجمعة ووفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني - تحالف برأسة عضو قيادتها المركزية في لبنان ابو بلال مرعي .
وكان لحسين كلمة أكد فيها ان المقاومة ما ذهبت لقتال الجماعات الارهابية التكفيرية الا من اجل فلسطين التي حين ادرك المشروع الصهيوامريكي قوة محور المقاومة وعظمة انتصار حزب الله عام 2006  والذي جعل تحرير فلسطين اقرب ابتدع الجماعات التكفيرية ولكن وعي وبصيرة المقاومة دفعها لتكون حيث يجب ان تكون من اجل فلسطين .
واعتبر حسين ان كل شهداء حزب الله هم شهداء فلسطين وردة فعل العدو الصهيوني بعد كل انتصار للمقاومة يؤكد ذلك.
واشار حسين الى ان المقاومة التي ترفع لواء فلسطين والوحدة الاسلامية ستنتصر مهما كانت التضحيات .
ومن جهته أكد الجمعة ان المقاومة الفلسطينية لن تنسى ما قدمته المقاومة في لبنان ولا التضحيات من اجل فلسطين ومع كل شهيد من اجل فلسطين ستتعزز الاخوية بين المقاومتين .
وأعتبر الشيخ ان شهداء المقاومة في سوريا الذين يواجهون العصابات التكفيرية الارهابية هم من لبنان وفلسطين وسوريا وهذا يؤكد ان محور المقاومة قوي وصلب ومن يريد ان يضعف سوريا والمقاومة في لبنان هو عميل للعدو وخائن لفلسطين .
واشار مرعي بوعي المقاومة في لبنان معتبرا ان ادراكها للعلاقة بين التكفير والصهيونية ومواجهتهم كان قرارا من اجل فلسطين في حين ان بعض الانظمة العربية تهرول وراء التطبيع وتدعم الارهاب وختم بالتأكيد على الاخوية بين الشعبين .

google-playkhamsatmostaqltradent