recent
أخبار الساخنة

علماء عرب إغتالهم الغرب !!!


منذ عام 1930 احصي إغتيال أكثر من 219 عالم و مخترع عربي على يد اجهزة الاستخبارات الغربية و الموساد الاسرائيلي .
واغلبهم اغتيل او قتل خلال الغزو الامريكي للعراق عام 2003 حيث قتل أكثر من 48 عالم عراقي و سجن 3 و اختطف 18 اخرين او نقلوا للعيش و العمل في الولايات المتحدة .
بل ان جهاز الموساد الصهيوني يوجد به فرع خاص مهمته بإغتيال العلماء و المفكرين العرب يسمى " كيدون2 " .
و غالبا ما يتم اغتيال العلماء الذين يرفضون التعاون مع هذه الدول أو بيع اخترعاتهم و اكتشفاتهم لها , خاصة في مجال الذرة و الهندسة المكانيكية و حتى الطب البشري .
منهم على سبيل المثال لا الحصر :

1- عالم الفيزياء المصري مصطفى مشرفة (انشتاين العرب ) مات مسموما عام 1950 و يرجح اغتياله على يد الموساد .

2- الجغرافي المصري جمال حمدان ,أثبت علميا ان اليهود الحاليين ليسوا احفاد اليهود العبرانيين قديما الذين خرجوا من فلسطين و اغتيل سنة 1993 محروقا .

3- المهندس اللبناني حسن الصباح (اديسون العرب) له أكثر من 173 اختراع في مجال الهندسة الكهربائية اغتيل عام 1935 في الولايات المتحدة .

4- عالم الصواريخ المصري سعيد بدير , له ابحاث و اختراعات كثيرة في هندسة الصواريخ ,عمل في حقل الاقمار الصناعية في ألمانيا و اغتيل عام 1989 .

5- عالم الذرة المصري سمير نجيب ,كان يعمل في الولايات المتحدة لكن عندما قرر العودة الى مصر سُرِقت ابحاثه و اغتيل عام 1967 .

6- العالم اللبناني حسن رمال , من اهم علماء العالم في فيزياء المواد كما وصفته مجلة لوبون وله أكثر من 119 اختراع وبحث و اغتيل عام 1991 في فرنسا .

7- عالمة الذرة المصرية سميرة موسى , لها اختراعات و ابحاث في استعمال الطاقة النووية في الطب وتوليد الطاقة الآمنه و اغتيلت عام 1952 خلال زيارتها لامريكا .

8- العالم النووي المصري يحي المشد , كان من اهم مؤسسي هيئة الطاقة الذرية المصرية وعراب البرنامج النووي العراقي وله 50 بحث في المفاعلات النووية و اغتيل عام 1980 في باريس .

9- الدكتورة السعودية سامية ميمني , ابحاثها قلبت موازين عمليات القلب و جعلت العمليات المعقدة جد بسيطة عبر اختراعها لجهاز الاسترخاء العصبي , و اغتيلت عام 2005 و سرقت ابحاثها واستولى على اختراعها .

10- عالم الذرة المصري اياد القليني , له ابحاث في التنقيب عن اليورانيوم و اختفى عام 1975 في التشيك ولم يعثر له على اثر الي يومنا هذا .

11- الباحثة الكويتية سلوى حبيب , كشفت الكثير من مخططات الصهاينة في العالم العربي و افريقيا و ألفت عدة كتب عن تاريخ اليهود و ال روتشيلد و اغتيلت مذبوحه في شقتها .

12- عالمة البيولوجيا اللبنانية عبير عياش , قامت بتطوير علاج لوباء الالتهاب الرئوي اللانمطي "سارس" و اغتيلت في باريس .
منقول

google-playkhamsatmostaqltradent