recent
أخبار الساخنة

الفصائل والفعاليات في "برج الشمالي" تؤكد على دعم "القوة الأمنية" وتسليم المطلوبين


الأربعاء، 09 آب، 2017

أكدت فصائل العمل الوطني الفلسطيني في منطقة صور والفعاليات الاجتماعية والوطنية في مخيم البرج الشمالي، على تسليم كافة المطلوبين وكل من يستدعى للجهات اللبنانية المختصة، وذلك تنفيداً والتزاماً بقرارات الفصائل الفلسطينية.

وقالت الفصائل والفعاليات في بيان لها، اليوم الثلاثاء، "إنه وحرصاً على الأمن والاستقرار في المخيم، تم التأكيد على دعم القوة الأمنية بالصلاحيات الكاملة لحفظ الأمن في المخيم والجوار، حفاظاً على المصلحة المشتركة اللبنانية الفلسطينية بإعتبارها الجهة الوحيدة المعنية بتنفيذ قرار الأجماع الوطني".

واعتبر البيان أن "السلاح الوحيد المخول لحفظ الأمن هو سلاح القوة الأمنية، وأي سلاح غير ذلك يصادر وتحت طائلة المسؤولية والمحاسبة القانونية".

وأضاف:"تتابع اللجان المعنية أليات العمل لمواكبة القوة الأمنية لتنفيذ القرارات الموحدة المتخذة من الأطار الوطني الفلسطيني".

وعاهدت فصائل العمل الوطني الفلسطيني "أبناء شعبنا على أن نكون الحصن المنيع للأمن الاجتماعي، والحريصين على أمنهم وممتلكاتهم"، مؤكدة "بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بالعبث بأمن المخيم وأمن شعبنا والجوار باعتبارها مصحلة وطنية عليا مشتركة".







ودعت الأهالي في المخيم إلى مزاولة أعمالهم وحياتهم الطبيعية كالمعتاد.
google-playkhamsatmostaqltradent