recent
أخبار الساخنة

حركة حماس تلتقي حزب الله و إعلاميي صيدا

الصفحة الرئيسية








حماس تستكمل لقاءاتها مع إعلاميي صيدا





المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها:

استكمالا لجولاتها الإعلامية جمع لقاء اليوم حركة حماس بإعلاميين من مدينة صيدا بحضور المسؤول السياسي للحركة في لبنان د.أحمد عبد الهادي والمسؤول الإعلامي للحركة في لبنان وليد الكيلاني.

وتم وضع الإعلاميين بصورة ما يجري في مخيم عين الحلوة وما توصلت إليه المباحثات مع القوى والأحزاب والفاعليات الأمنية في صيدا واطلاعهم على لقاء الفصائل الفلسطينية في السفارة الفلسطينية اليوم الاثنين.

وحضر اللقاء كل من الزملاء الإعلاميين جمال الغربي، رأفت نعيم وخالد الغربي، وأثنى الزملاء على هكذا لقاءات وتمنوا أن تستمر وتتواصل بشكل دائم.

هذا ومن المنتظر أن تستكمل اللقاءات مع باقي الاعلاميين بعد عيد الأضحى المبارك.

حركة المقاومة الإسلامية - حماس

صيدا في 28/8/2017 م

=======================================



حركة حماس تلتقي حزب الله في وادي الزينة 



المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها: 

التقى وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة المسؤول السياسي للحركة في وادي الزينة الأستاذ خالد دعبس، مسؤول حزب الله الحاج عبد الله محمد في مقر الحزب في وادي الزينة وجدرا. 

أكد دعبس خلال اللقاء على ضرورة العمل المشترك بين جميع الفصائل الفلسطينية في مخيم عين الحلوة، كما أكد أن حماس تعمل وتبذل كافة الجهود للحفاظ على المخيمات الفلسطينية، وأن التنسيق بين الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية يحمي المخيمات التي تعتبر شاهداً على قضية اللاجئين، ودعا إلى تفعيل العمل المشترك في منطقة إقليم الخروب وأهمية بقاء القضية الفلسطينية هي البوصلة. 

وأشاد دعبس بمواقف الحزب الداعمة للقضية الفلسطينية وشدد على ضرورة التعاون والتنسيق الدائم من أجل الحفاظ على أمن واستقرار التجمعات والمخيمات الفلسطينية والجوار. 

كما قدم الطرفان التهنئة بقدوم عيد الأضحى المبارك سائلين الله عز وجل أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. 

حركة المقاومة الإسلامية – حماس 

وادي الزينة في 28/8/2017 م 

=====================================





تعتذر حركة حماس عن استقبال أو المشاركة التهنئة بالعيد بسبب الأوضاع والأحداث المؤسفة في مخيم عين الحلوة

المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها:

تعتذر حركة المقاومة الإسلامية حماس عن الاستقبال أو المشاركة بالتهنئة بعيد الأضحى المبارك وذلك بسبب الأوضاع والأحداث المؤسفة التي وقعت في مخيم عين الحلوة في الآونة الأخيرة.

سائلين الله عز وجل أن يعم الأمن والأمان على أبناء شعبنا في مخيمات لبنان، وأن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية وقد تحررت فلسطين والمسجد الأقصى المبارك.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس



صيدا في 30/8/2017





google-playkhamsatmostaqltradent